عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد مباراة الزمالك القادمة وموقف المصابين

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمبارته  يوم الخميس المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك بعد هزيمة صعبة من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الزمالك نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز 

يعيش الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة لا يحسد عليها، فقبل الهزيمة من التونسي في الأميرة السمراء، تعادل مع وادي دجلة محلياً ومع تونجيت قارياً سلبياً بدون أهداف، وهو الأمر الذي يهدد صدارة نادي الزمالك في الدوري المصري، ويبعده عن التأهل عن مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا كالأتي:

في صدارة المجموعة  فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

عصام سالم يتحدث عن بن شرقي

 والجدير بالذكر أن كشف عصام سالم عبر قناة "او ن تايم سبورتس" لم يتم خصم أموال من بنشرقي بسبب رد فعله بعد التغيير في مباراة الترجي، اللاعب قال إن علاقته بباتشيكو مدرب الفريق  على أفضل ما يكون، والأمور مستقرة في غرفة الملابس لا توجد مشاكل".    ومن ناحيه اخري ظهر إعتراض أشرف بن شرقي على تغييره في الشوط الثانى في مباراة الزمالك أمام الترجي بالدقيقة 88 والدفع بأسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب بدلا منه.

أن الأمر تطور لداخل غرفة الملابس بين باتشيكو مع أشرف بن شرقي بسبب رفض اللاعب للتبديل خلال المباراة، وكادت أن تتعقد الأمور بين الثنائي الإ أن لاعبى الزمالك تدخلوا ومنعوا وقوع أزمة بين اللاعب والمدير الفني للزمالك. 

ومن الممكن أن تشهد الفترة القادمة توقيع عقوبة كبيرة على أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض بعد الإعتراض الغير لائق على المدير الفني السابق، خاصة أن تلك اللقطة لم تكن الأولى للاعب المغربي.   

تابع موقع تحيا مصر علي