عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة علي توجه هجومًا على وزارة المالية: لا تقدم الدعم اللازم للأكاديمية الوطنية.. وللشباب هم طاقة الأمل

تحيا مصر

وجهت النائبة غادة على، عضو مجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب ألأحزاب والسياسيين، عدد من التساؤلات بشأن الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، حول كيفية استمرارها، فى ظل عدم صرف وزارة المالية المستحقات لها.

غادة على: وزارة المالية تسير بنا عكس الاتجاه

وقالت عضو مجلس النواب، غادة على:”نجد وزارة المالية تسير بنا عكس الاتجاه، في الوقت الذي يطالب فيه الشباب التوسع في نشاط الأكاديمية، خاصة في الوقت الذي تضع فيه التنسيقية مشروع قانون لعمل الأكاديمية تلبيةً لاحتياجات الشباب.

وتابعت عضو مجلس النواب، غادة على، بدلًا من أن تستجيب المالية، وتدعم خطة الدولة لتمكين الشباب، وتؤكد على رؤية الرئيس تتعامل مع الاستثمار في رأس مالنا البشري بشكل غير جيد.

غادة على: الرئيس يولى اهتمام بالشباب

كما أشارت النائبة غادة على، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إلى أن الرئيس يولى اهتمام كبير بالشباب، ويظهر ذلك عندما قال فى إحدى مؤتمرات الشباب:” عاوز الشباب المصري ينافس على مستوى العالم"، والتى تعكس رغبة حقيقية وسعى للنهوض بالشباب، ويتم ذلك من خلال التدريب والتأهيل. 

 

نواب التنسيقية ومشروع قانون الأكاديمية الوطنية للتدريب 

لجدير بالذكر، أن نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنوا عن التقدم بمشروع قانون، بشأن الأكاديمية الوطنية للتدريب، دعمًا لجهودها المبذولة في تطوير العنصر البشري في مختلف المؤسسات، كأحد ركائز التنمية التي تشهدها مصر حاليا بقيادة السيد رئيس الجمهورية. 

تابع موقع تحيا مصر علي