عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يوجه رسالة لوزير التربية والتعليم.. "فيديو"

حمو بيكا- ارشيفية
حمو بيكا- ارشيفية

حمو بيكا، المطرب الشعبي الذي اعتاد اثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق العديد من فيديوهاته المختلفة على حساباته.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر أخبار المطرب حمو بيكا ويكشف رسالته الأخيرة لوزير التعليم التي خرج بها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حمو بيكا وعمر كمال

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، مقطع فيديو لحمو بيكا كان قد صوره له، أثناء حديثه عن الامتحانات وهو يعد الطلاب بأن لا أحد سوف يرسب في الامتحانات.

ووجه حمو بيكا خلال الفيديو رسالة لوزير التعليم الدكتور طارق شوقي بأن يمنح جميع الطلاب درجة النجاح، قائلًا: “كدة كدة مافيش حد هيسقط في مصر علشان احنا بلادنا أحسن بلد في العالم”.

 

 

وتابع في رسالته لوزير التربية والتعليم، قائلًا: “كلنا بنحبك وكلنا زي ولادك ولازم كل الطلاب تنجح علشان احنا مرنا بظروف صعبة الفترة الي فاتت بسبب فيروس كورونا”.

آخر أعمال حمو بيكا

على جانب آخر، كان حمو بيكا شوق جمهوره لمهرجان جديد من المقرر أن يطرحه قريبا بعنوان "نسور على الدبابات".

اقرأ أيضًا..حمو بيكا يثور على عمر كمال بسبب مقلب ساخر "فيديو"

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات عمر كمال طرح فى وقت سابق من الشهر الماضى آخر أغانيه التى تجمعه مع حمو بيكا، والتي تحمل اسم "سوق الصحاب"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، حيث شاركه الغناء بها مطربا المهرجانات حمو بيكا وموزة، وهى من كلمات محمد غباشي، توزيع شادى وخليل.

تابع موقع تحيا مصر علي