عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو حجاج لـ تحيا مصر: مجلس الشيوخ هو العقل المدبر للدولة المصرية.. والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتنا "فيديو"

تحيا مصر

قال النائب عمرو عزت حجاج، وكيل لجنة البيئة والطاقة والقوة العاملة، بمجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:” نأمل أن تكون بداية قوية لمجلس الشيوخ، الذى يعد العقل المدبر والمفكر إلى الدولة المصرية”.

عمرو حجاج: ملفات العمالة غير المنتظمة والعمال على قائمة اللجنة

وتابع عضو مجلس الشيوخ، عمرو حجاج، عن تنسيقية شباب الأحزاب، لـ تحيا مصر:” هناك العديد من الملفات المطروحة على طاولة اللجنة، مثل حقوق العمال، والعمالة غير المنتظمة”.

عمرو حجاج يفوز بوكالة لجنة البيئة والطاقة

جاء هذا بعد فوز النائب عمرو عزت حجاج، بوكالة لجنة البيئة والطاقة والقوة العاملة، بمجلس الشيوخ، إلى جانب النائب مجدي عبد الرحيم، على منصب الوكيل أيضًا، والنائب عبد الخالق عياد رئيسًا للجنة، والنائبة نهى أحمد فتحى أمينا للسر.

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، قد دعا أعضاء المجلس الـ300 لانتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية الـ14.

وأكدت الأمانة العامة للمجلس، برئاسة المستشار محمود إسماعيل عتمان، جاهزيتها لإجراء الانتخابات عملا بما نصت عليه اللائحة الداخلية. 

وتنص المادة 43 من اللائحة الداخلية والتي تنص على: تنتخب كل لجنة، فى أقرب وقت ممكن، فى بداية كل دور انعقاد عادى من بين أعضائها رئيسا ووكيلين وأمينا للسر، وذلك بالأغلبية المطلقة لعدد أعضائها.  

تابع موقع تحيا مصر علي