عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الشحات.. موسيماني يطلب ملف كامل لهذا الاعب 

موسيماني-إرشيفية
موسيماني-إرشيفية

طالب بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، بالحصول على ملف كامل لأحمد سمير لاعب طلائع الجيش، والمرشح للانتقال إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل.

طلب موسيماني بمشاهدة مقاطع فيديو للاعب، وإحصائيات كاملة عنه، كما أنه أمر محللي الأداء في الفريق بمتابعة اللاعب في الفترة المقبلة.

يأتي هذا ضمن خطة موسيماني للموسم المقبل، خاصة وأنه يحتاج للتدعيم في مركز الجناح الأيمن، في ظل التراجع الكبيرلمستوى حسين الشحات، والذي يلعب أساسيا في هذا المركز.

ويقدم أحمد سمير مستويات ممتازة منذ بداية الموسم الحالي مع فريق طلائع الجيش، وهو ما ترجم احتلاله لصدارة الهدافين برصيد ٧ أهداف مشاركة مع يوسف أوباما لاعب الزمالك.

 

وتعرض محمود وحيد لاعب الفريق الي تمزق العضلة مما يتسبب في غيابه عن المباراة المقبلة، وكان اخر مواجهات الفريق أمام فيتا كلوب والتي أنتهت بنتيجة 2/2 مما صعب المهام علي الفريق,

وجاء ترتيب مجموعة دوري ابطال إفريقيا كالأتي:

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فريق فيتا كلوب والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 ، بينما يستعد لمباراته القادمة أمام فريق الإسماعيلي يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في الدوري الممتاز.

في صدارة المجموعة سيمبا التنزاني والذي يملك في رصيده 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

بينما يحتل المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق .

المركز الثالث يحتل النادي الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3مباريات خاضها الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات فريق الأهلي أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح المارد الاحمر. بينم احتمالية عودة علي معلول لاعب الفريق ، بينما وليد سليمان من الصعب خوض المباراة المقبلة.

يخوض الأهلي 3 مواجهات أخيرة فى دور المجموعات، حيث يخرج لمواجهة فيتا كلوب بالكونغو، ثم يلتقى المريخ السوداني فى السودان، ويعود أخيراً إلى القاهرة لمواجهة سيمبا التنزانى.

تابع موقع تحيا مصر علي