عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الطرد.. مصطفي محمد يعود للتألق في الدوري التركي بهذا الموعد

مصطفي محمد-أرشيفية
مصطفي محمد-أرشيفية

تألق الدولي المصري مصطفي محمد في الدوري التركي الممتاز، مع فريق جالطة سراي، وغيابه عن مباراة سيفاسبور في لقاء الدوري للجولة التاسعة والعشرين، ويذكر أن مصطفى محمد تلقى الإنذار في الدقيقة 55 من حداث الشوط الثاني بعد تدخل على لاعب أنقرة غوجو.

وقررت الإتحاد التركي لكرة القدم، معاقبة مصطفى محمد بالغياب لمدة مباراة واحدة، وتوقيع غرامة ماليه قدرها 13 ألف ليرة، وذلك على خلفية طرد اللاعب في مباراة جالطة سراي الماضية بإعتبار أن هذا التصرف يقع تحت بند السلوك غير الرياضي، يأتي هذا القرار عقب تقديم جالطة سراي طلب يرفض فيع عقاب اللاعب ويأمل في إسقاط عقوبة الطرد عليه.

ينضم مصطفي محمد في صفوف فريق جالطة سراي في لقاء المباراة القادمة أمام كايسري سبور، في لقاء الأسبوع الثلاثين من إنطلاقة الدوري التركي الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السادسة مساء السبت القادم.

وطبقا لصحيفة "الصباح" التركية فإن مصطفى محمد ونائب رئيس النادي التركي قد تم تحويليهما لمجلس تأديب عقب تصريحات الثنائي على خلفية طرد مصطفى محمد من مباراة الفريق بالدوري التركي الممتاز.

ويذكر أن نائب رئيس النادي التركي قد أتهم التحكيم بالتآمر ضد جالطة سراي بسبب طرد مصطفى محمد، مؤكدا أن اللاعب لا يستحق الطرد ، وأصدر النادي بيانا رسميا، جاء فيه: "الأخطاء تحدث في كل المباريات، لكن بمباريات جالطة سراي هو أمر مخطط، وليست مجرد أخطاء، هناك من يريد إحداث فوضى، لكننا نعرف جيدًا كيف نواجههم".

لعب مصطفي محمد في الدوري التركي الممتاز 7 مباريات بقميص جالطة سراي، سجل من خلالهما 6 أهداف، وحصل علي بطاقة حمراء في المباراة السابعه له.

ترتيب الفريقين في الدوري:

ومن الجدير بالذكر أن جالطة سراي يحتال المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 58 نقطة، من أصل 28 مباراة، سجل من خلالها 23 هدف، وتلقت شباكة 32 هدف، في حين حقق 18 انتصار في هذا الموسم، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 6 مباريات.

ويحتل الفريق المنافس كايسري سبور المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 31 نقطة، من أصل 27 مباراة.

  

تابع موقع تحيا مصر علي