عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوقي غريب: أنا على تواصل دائم مع العراقي وهذه أمنيتي لصلاح

شوقي غريب -أرشيفية
شوقي غريب -أرشيفية

كشف شوقي غريب المدرب الفني لمنتخب الألومبي، انه طلب ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع الفراعنة الصغار، في أولمبياد طوكيو 2021، حيث يعد واحدًا من نجوم العالم خلال الوقت الحالي.

وقال شوقي غريب في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "قرار مشاركة محمد صلاح يعود الي مدرب الفريق يورجن كلوب، وأتمني ان يتواجد ضمن صفوف المنتخب في طوكيو 2021".

وعن أزمة كريم العراقي مع المصري علق قائلًا: "أجريت عددة أتصالات معه لحل الأزمات والخلافات مع إدارة نادي المصري،وذلك ليعود الي التدريبات الجماعية للفريق وللمشاركة في المباريات". 

وأختم حديثة قائلاً:"ى النتخب سيخوض المباريات بالزي الأساسي وهو الأحمر،والقائمة سترسل يوم 9 ابريل ،ومن خلال ذلك سنعلم كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب والبعثة".

والجدير بالذكر أن وتلقى اتحاد الكرة ومنتخب مصر الأولمبي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يخطرهم فيه بمكان إقامتهم بأحد الفنادق الخاصة وعدم إقامتهم بالمدينة الأوليمبية باليابان والتي سيتواجد فيها باقي منتخبات الألعاب الأخرى المشاركة في الاوليمبياد.  حيث ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي إجراء قرعة الدورة الأوليمبية في أبريل المقبل لمعرفة المدينة والملاعب التي ستسضيف المنتخب المصري وتم إرسال قائمة بالفنادق والمدن التي سيتواجد بها المنتخب عقب إجراء القرعة.

ودية المنتخب في شهر مارس :

 ومن ناحيه اخري يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب موقف فيروس كورونا من أجل الاتفاق علي وديتين خلال التوقف الدولي المقبل في شهر مارس ويبدأ يوم 22 ، حيث أكد شوقي غريب أن منع السفر في بعض الدول و تحديدا  الي أوروبا.

بينما نشب خلاف بين كريم العراقي لاعب المصري مع نادي المصري بسبب رغبت الاعب في خوض تجربه إحترافية والتوقيع لمدة موسم واحد.  

تابع موقع تحيا مصر علي