عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم الشهيد

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي- ارشيفية

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثون للقوات المسلحة بعنوان "لولاهم ما كنا هنا" بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، قائلًا: “سيرة الشهيد بتقولنا حاجة واحدة بس خلي بالكوا من بلدكوا وبككرها كتير الناس دي قدمت دمها علشان البلد تعيش بخير بأهلها وأصحابها يكبروها ويعلوها ويحافظوا عليها والا يبقى كل تضحية اتقدمت من 7 أو 8 سنين مكنتش في مكانها”.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثون للقوات المسلحة بعنوان "لولاهم ما كنا هنا" بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

رسالة في يوم الشهيد

وتابع الرئيس السيسي: “الرسالة الي اتلاقتها من سيرة الشهيد والمصاب الثمن دة قدم الي هو دم وروح علشان الدولة دي تبقى دولة يبقى محدش أبدًا يتصور ان يكون في سبب يضيع الدولة”

تطرقت فقرة "فى حب مصر"، إلى تضحيات شهداء الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا، مثل الدكتور محمود سامى أحد أبطال مواجهة فيروس كورونا وغيرهم من الأطباء.

يوم الشهيد

تأتى الندوة التثقيفية فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، والذى يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969 .

اقرأ أيضًا..الرئيس السيسي يتخذ قرار جديد لصالح المرأة المصرية

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحتفل اليوم الثلاثاء ٩ مارس ٢٠٢١، بيوم الشهيد من خلال فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثون للقوات المسلحة بعنوان "لولاهم ما كنا هنا"، وذلك بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي