عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي يشيد بجهود الجيش الأبيض: " ستبقى خالدة في الذاكرة"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي- ارشيفية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لننطلق نحو التنمية الشاملة التي تجرى في ربوع الوطن كافة، ليس خافيا على أحد أن العالم قد شهد خلال العقد الأخير أحداثا غيرت مسار دول كانت تنعم بالأمن والاستقرار مما أحدث جرحا غائرا فى صدر مفهوم الدولة الوطنية من الصعب أن تعود تلك الدول إلى عهدها في المستقبل القريب، وكانت المنطقة التي نعيش بها هي بؤرة كل هذه الأحداث فاندلعت شرارة التدمير والتخريب، وانتهكت سيادة تلك الدول وأصبح قرارها الوطني يتخذه غيرها".

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالندوة التثقيفية الـ 33 للقوات المسلحة.

السيسي يوجه تحية خاصة لرجال القوات المسلحة

وأكمل الرئيس فى كلمته بالندوة التثقيفية الـ 33 للقوات المسلحة: "وقد فطنت مصر لكل هذه الأحداث والتطورات فبنت سياجا متينا من القوة والوعى والإدراك حصنت به شعبها بدعم من جيشها صاحب العقيدة الوطنية التي تربى عليها وهي الولاء المطلق لأرض مصر وشعب مصر، وإنني إذ أبعث من هنا بتحية إجلال وتعظيم إلى رجال القوات المسلحة البواسل على اختلاف رتبهم ودرجاتهم لما يحملونه من الحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن، كما أوجه تحية أيضا إعزاز وتقدير إلى رجال الشرطة المخلصين لجهودهم في حفظ أمن مصر الداخلى وتوفير البيئة الملائمة للاستقرار حتى تتمكن باقى أجهزة ومؤسسات الدولة من أداء دورها الوطني المنوط به".

اقرأ أيضًا..السيسي: نعهد استكمال مسيرة الشهداء في العطاء لأجل مصر

وأضاف الرئيس السيسي: "الثمن عظيم لأمر عظيم قدمه الشهداء.. من أجل دولة فيها 100 مليون تعيش في أمان وسلام واستقرار.. وخلال السنوات القليلة القادمة تجهز الحكومة نفسها ضمن مبادرة تطوير الريف المصرى و"حياة كريمة".. لما يقرب من 58 مليون إنسان وإنسانة.. نسعى أن نغير للأفضل حياتهم ويمكن الأحلام تكون كبيرة.. وأنا بتابع تعليقات المواطنين فى قرى مصر".

جيش مصر الأبيض

وتابع: "الدور الكبير والمتعاظم الذى يؤديه بكل تفان وإخلاص أبناؤنا الذين يعملون فى المجال الطبى لمحاربة وباء فيروس كورونا .. ما يقوم به هؤلاء الأبطال من جهد كبير لتوفير الراحة والطمانية للمرضى سيبقى خالدا فى ذاكرة شعبنا".

تابع موقع تحيا مصر علي