عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أعمال كهربا يرد علي رحيل الاعب..تفاصيل

محمود كهربا -أرشيفية
محمود كهربا -أرشيفية

أكد أحمد يحي وكيل أعمال محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، انه  لا يوجد قرار حاسم عن حديث رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء بسبب قرار إدارة الاهلي في الفترة السابقة، وأن الاعب مسالم ومنضبط بقرار المارد الاحمر في الفترة المقبلة.

وقال في تصريحاته رد علي رحيل كهربا:"كهربا ملتزم بتنفيذ العقوبة وقراره هو الاستمرار مع النادي الأهلي، قصص رحيلة كاذبة، لوكان قرار إدارة النادي الأهلي هو رحيل الاعب كان سوف يعلن ذلك الأمر".

وأختتم قائلاً:"لم أبداء في تسويق الاعب في الدوريات الخليجية كما يقال لأن كهربا يرغب في الإستمرار داخل النادي الاهلي، الاعب حريص علي علاقته بموسيماني مدرب الفريق، ومن المؤكد أن الأمور ستعود كما كانت سايقاً".

والجدير بالذكرأن إدارة النادي الأهلي قد اتخذت قرار في توقف محمود كهربا لاعب الفريق، وذلك بسبب خلاف نشب بينه وبين موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، ومن ناحيه اخري ذهابه الي أحد الأفراح وعدم إتخاذه للإجراءات الإحترازية.

موعد مباراة الأهلي:

بينما يستعد لنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق الإسماعيلي والتي من المقرر غداً الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حيث يأمل الفريق في حصد الثلاث نقاط وإنتزاع الصدارة من غريمة التقليدي الزمالك الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق الأبيض في غياب المارد الأحمر أثناء خوصة في بطولة كأس العالم للأندية، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز ال16 برصيد 10 نقاط من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

ومن ناحية اخري كانت اخر مواجهات فريق الأهلي أمام فيتا كلوب والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وجاء ترتيب مجموعة دوري ابطال إفريقيا كالأتي:

في صدارة المجموعة سيمبا التنزاني والذي يملك في رصيده 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

بينما يحتل المركز الثاني فيتا كلوب برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق .

المركز الثالث يحتل النادي الأهلي برصيد 4 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق المريخ السوداني برصيد 1 نقطة من أصل 3مباريات خاضها الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي