عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الليجا يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح للدوري الإسباني

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن رأيه بشأن انتقال محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وذلك بعد تداول أخبار بإنتقال اللاعب لليغا الإسبانية بعد تدهور نتائج الفريق الإنجليزي وربغة اللاعب في خوض تجربة جديدة داخل الملاعب الإسبانية.

وأكد تيباس في تصريحات خلال تصريحات تلفزيونية، إن مسألة رحيل محمد صلاح لاعب ليفربول عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية والإنتقال للدوري الإسباني سيكون في منتهى الصعوبة. 

وأوضح رئيس رابطة الدوري الإسباني" أن جائحة فيروس كورونا المستجد ستتسبب في صعوبة إنتقال لاعب ليفربول لليجا الإسبانية على الرغم من إمنياتي بإنتقال اللاعب لأحد قطبي الكرة العالمية ". 

حقيقة إنتقال محمد صلاح  للدوري الإسباني

وأضاف تيباس : " سيكون  إنتقال محمد صلاح لليجا الإسبانية الصيف القادم صعبا للغاية، لأنني أعتقد أنه حتى الآن لن يكون من السهل أن يخرج من ليفربول فلا يوجد ما يكفي من الأموال لخروجه".

وأردف: " الأمر نفسه سينطبق على مختلف الأندية في سوق الإنتقالات القادمة، فلا أرى أنه سيكون هناك إنتقالات بأسعار كبيرة بسبب أحداث جائحة كورونا". 

وتابع قائلا: " أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد يوما ما، ولكن أعتقد أن الوضع المادي الصعب حاليا للفريقين يصعب من الصفقة في الفترة الحالية وهو ما ذكرته صحيف أس الإسبانية"..

وأكمل تيباس عن تخفيض عقود لاعبى الليجا بسبب فيروس كورونا : " لا نريد أن يدخل أي نادي في أزمة إقتصادية بسبب قلة الموارد، ولدينا نظام بالليجا يسير على الجميع وهو يرصد الخسائر لذلك خفضنا الرواتب أكثر من مرة".

رئيس الليغا يوضح إنتقال محمد صلاح 

قال تيباس عن الأكثر شعبية بين الدوريات الكبرى: " الليجا تتمتع بشعبية أكبر من البريميرليج في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، و أعتقد أننا نتساوى مع الدوري الإنجليزي في العموم مع أفضلية متابعينهم في الغرب".

وعن شعبية كلاسيكو الأرض وتأثره بالنجوم، أختتم: "رحيل كريستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل ليونيل ميسي لن يقلل من شعبية كلاسيكو الأرض بين عملاقي إسبانيا". 

يذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا متفوق على لاعب مانشيستر يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي