عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ«تحيا مصر»: حمادة عبد اللطيف يجتمع مع إدارة الزمالك لهذا السبب !!

حمادة عبد اللطيف/أرشيفية
حمادة عبد اللطيف/أرشيفية

تستعد اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك إعلان قرارات هامة تخص المدير الفني للفريق الأولي جايمي باتشيكو، والذي خرجت بعض الأخبار تشير برحيل المدرب خلال الفترة القادمة وتعيين باتريس كارتيرون مدربا جديدا للفريق، وذلك لإنقاذ الموسم الكروي بعد عدم تحقيق أي انتصار في الجولات الثلاثة الأولي خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وعلمت «تحيا مصر» من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك: "أن الحاوي، حمادة عبد اللطيف مرشح بالتواجد داخل الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة".

وأشار المصدر: "أن نجم الزمالك السابق يجلس حاليا داخل نادي الزمالك مع اللجنة المؤقتة من أجل اختيار القرار النهائي للمدرب جايمي باتشيكو سواء بالاستمرار أو الرحيل عن صفوف الفريق، وسيتم خلال ساعات إصدار القرارات النهائية".

وانفرد «تحيا مصر» قبل ساعات بقرب رحيل مدرب الفريق الحالي جايمي باتشيكو عن صفوف الفريق والاستعانة بمدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون، مدرب فريق التعاون السعودي حاليا.  

مصادر لـ«تحيا مصر»: إقالة «باتشيكو» رسميًا.. وكارتيرون يصل القاهرة الخميس لقيادة الزمالك

قررت اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك إقالة المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو، وتعيين مدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون.

وعلمت "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك: "أن قرار رحيل باتشيكو نهائي وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يتم إبلاغ الجهاز الفني رسميا بالقرار حتي الأن".

وتم اتخاذ قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الفارس الأبيض أمس الأحد، والإتفاق مع باتريس كارتيرون، والذي رحل عن تدريب الفريق في نهاية العام الماضي لتدريب فريق التعاون السعودي.

وقررت اللجنة المؤقتة أيضا تغيير الجهاز المعاون بالكامل، وستكون هناك مفاجآت في الجهاز المعاون للفريق.  

وقد أكد المصدر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يصل الخميس القادم من أجل قيادة الفريق خلال مباراة الترجي التونسي القادمة الهامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك، سيتم إلزام إدارة الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، والتي تقدر بقيمة 3 أشهر في حال تم فسخ العقد من أحد الطرفين. وسوف تدفع إدارة الزمالك مبلغ 400 ألف يورو قيمة الشهور الثلاثة في العقد المبرم بين المدرب وإدارة الفريق السابقة، وقيمة الشرط الجزائي بالجنية المصري "8 مليون جنية".

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع باتشيكو في أكتوبر الماضي حتي نهاية الموسم الحالي، وتم الإتفاق علي حصول المدرب علي 1.3 مليون يورو خلال هذه الفترة داخل نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي