عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يهاجم المطالبين بالستر على فيديو المتحرش

محمد هنيدي- ارشيفية
محمد هنيدي- ارشيفية

علق الفنان محمد هنيدي على فيديو المتحرش المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشاب يتحرش بطفلة صغيرة في أحد مداخل العمارات في منطقة المعادي.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد التعليقات المختلفة على تلك الواقعة التي أثارت حالة واسعة من الغضب بين النشطاء على مدار الساعات الماضية.

محمد هنيدي يعلق على فيديو المتحرش

كتب هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معقبًا على فيديو المتحرش، قائلًا: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفله بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومانصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة إنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور”.

وعقب ظهور العديد من التعليقات التي تحدث من خلالها الكثير عن الستر غرد محمد هنيدي، قائلًا: “بعض الاشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفله .. الستر لما بتكون بترتكب معصية اكيد”.

وتابع: “بس المعصية دي مابتأذيش حد اما التحرش بطفلة ده جريمة .. جريمة في اي دين وجريمة في اي قانون .. جريمة لازم صاحبها يتعاقب عليها”.

فيديو المتحرش

قدمت إحدى السيدات بلاغًا إلى قسم شرطة المعادى، يفيد باكتشافها قيام شخص بالتحرش بطفلة المعادى، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين من خلال فحص الكاميرات أنه شاب في العقد الخامس من عمره وأنه كان يعمل محاسب في إحدى شركات البناء بإحدى الدول العربية، وأنه حاول التحرش بطفلة لم يتجاوز عمرها 10 سنوات. 

اقرأ أيضًا..هل أمر الله بـ«الستر» حقاً في واقعة طفلة المعادي الأخيرة

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بالتحرش، الذي ظهر في مقطع فيديو، يوثق استدراجه لطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي، وتبين أنه يدعى «م. ج» متزوج ولديه طفلان، وتمكنت القوات من تحديد هويته من خلال فحص الكاميرات، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي