عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام مرعي: كارتيرون أهان الزمالك.. و احذروا « المنتفعين »

عصام مرعي - أرشيفية
عصام مرعي - أرشيفية

أكد عصام مرعي، لاعب القلعة البيضاء السابق، في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر الإخباري ، على إعتراضه بشأن عودة باتريس كارتيرون لإدارة الزمالك الفنية مرة أخرى، بعد ترك النادي في فترة شهدت تألق كبير للفريق من أجل المال في الدوري السعودي. 

وقال مرعي: " باتريس كارتيرون ترك الزمالك في فترة شهدت تألق كبير للفريق معه ورحل لنادي لا يعد من الأندية الكبيرة داخل السعودية أمثال الهلال والأهلي وهو مايوضح أن إنتقاله للتعاون بسبب بحثه عن المال". 

وأضاف لاعب الزمالك السابق: " أرفض عودة باتريس كارتيرون مرة أخرى، لأن الزمالك لابد وأن يرسي مبادئ تسير علي الجميع  تنص على عدم الإتيان بأي فرد ترك الفريق ورحل حتى لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى  بسبب إحساسهم بسهولة العودة مرة أخرى". 

وتابع: " الزمالك السبب في إعلاء مكانه كارتيرون وأضاف الكثير للمدرب وليس العكس، محطة الأهلي لم تضيف للمدرب مثل مافعله الزمالك مع الفرنسي، وهو صاحب الفضل أيضا في زيادة راتبه لكنه لم يقدر شئ هكذا". 

وهاجم مرعي كارتيرون قائلا: " الفرنسي جعل أي شخص يتطاول على الزمالك وجماهيره، فجميعنا نتذكر تصريحات رئيس التعاون بأنه يستطيع شراء من يريد، لكن الفارس الأبيض قلعة كبير ولا يحتاج  لإثبات ذلك". 

وأكمل: " في حالة صحة عودة كارتيرون، أعتقد أن هناك من سيحاول تجميل صورته أمام الجماهير لإحتواء غضب الجمهور بعد ترك النادي والذهاب للتعاون". 

عصام مرعي يوضح موقفه من كارتيرون 

وأستدرك مرعي: " اللجنة المكلفة بإدراة الزمالك يتميزون بالإحترام، ويحاولون فعل كل شئ في مصلحة الفريق".  وواصل: " هناك سؤال يخطر ببالي، كارتيرون كان يتقاضى حوالي 100 الف قبل الرحيل عن الزمالك وفي التعاون أصبح يحصل على حوالي 350 الف ، فهل عندما يعود مرة أخرى سيطلب نفس المبلغ الذي يتقاضاه في النادي السعودي؟ وأخشى من وجود منتفعين خلف قرار عودة المدرب الفرنسي". 

وعن ماتش الترجي قال لاعب الزمالك: " لاعبي الفريق يتحملون نتيجة الخسارة، وهم مقصرون في حق أنفسهم وفي حق النادي، وعليهم مصالحة الجماهير بالفوز على الترجي حتى لا يكون اللقاء شهادة نهاية للعديد من اللاعبين". 

وأختتم تصريحاته قائلا: " أتمنى التوفيق للزمالك خلال الفترة المقبله، وكذلك التوفيق للجنة المكلفة بإدراة النادي وحسن اختيار مدير فني قادر على الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة ".

تابع موقع تحيا مصر علي