عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة

الاهلي وفيتا كلوب
الاهلي وفيتا كلوب

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة مفصلية في مشواره بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، وذلك يوم السادس عشر من مارس الجاري، في مباراة خارج الديار.

وتقام مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أهداف مباراة الاهلي وفيتا

 

الدقيقة 43: مرور من مكابي ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

الدقيقة 71: كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة، ومن ثم قابلها مروان محسن بالقدم اليمنى داخل الشباك.

الدقيقة 82: تسديدة من ريكي تولينجي منفذ ركلة الجزاء على يمين حارس مرمى الأهلي الذي حاول مع الكرة لكنها سكنت الشباك.

تعادل الاهلي الأخير أمام نفس الفريق بنتيجة هدفين لمثلهما  صعب موقفه للغاية في المجموعة، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط، فيما تصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويحتاج الأهلي الآن لتحقيق فوز صعب خارج الديار للحفاظ على آماله في الصعود، بعدما كان قد فقط ثلاث نقاط، في آخر مباراة خارجية أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0.

 

مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

من ناحية أخرى، يخوض الأهلي مباراة هامة في خضم منافسات الدوري العام، غدا أمام فريق الإسماعيلي، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

 

قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، وبدر بانون، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وسعد سمير، واحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة. في خط الوسط: أكرم توفيق، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وناصر ماهر، وكوكا. في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، وجونيور أجاي، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومروان محسن، والتر بواليا، ومحمد شريف.  

تابع موقع تحيا مصر علي