عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على سر ظهور « والتر بواليا» بمعسكر بيراميدز ونكانا الزامبي

تحيا مصر

أثارت صور تداولها رواد السوشيال ميديا للاعب والتر بواليا لاعب الأهلي الحالي بمعسكر فريق نكانا الزامبي قبل خوض الفريق مباراة هامة أمام فريق بيراميدز في إطار منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

 

 

 

 

والتر بواليا يظهر بمعسكر نكانا الزامبي 

وظهر الزامبي والتر بواليا علي التواجد بمعسكر فريق نكانا بطل زامبيا قبل مواجهة الفريق مع بيراميدز، وحرص لاعب المارد الأحمر علي إلتقاط صور تذكارية مع لاعبي الفريق خاصة أن بواليا يعد من أهم لاعبي الفريق الزامبي قبل الإنتقال للدوري المصري. 

 

 

وحصل والتر بواليا على تصريح من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، للإطمئنان على بعثة الفريق الزامبي قبل مواجهة بيراميدز، و مؤازرة فريق اللاعب السابق في إطار منافسات الكونفيدرالية الإفريقية. 

 

 

ومن المقرر أن يخوض فريق نكانا الزامبي التديب الرئيسي لمواجهة بيراميدز قبل مواجهة الفريقين في تمام الساعة السادسة من مساء، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات من بطل الكونفيدرالية الإفريقية. 

يذكر أن موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء نال إنتقادات عديدة وذلك عقب نهاية مباراة النادي الأهلي أمام فريق فيتا كلوب التنغولي والتي أنتهت بنتيجة 2/2 .

وشن جماهير القلعة الحمراء أنتقادات واسعة لمدرب الفريق موسيماني وللاعب والتر بواليا وذلك بسبب عددة الفرصة التي أهدرها في اللقاء والتي كان من ضمنها أمام المرمي، بينما في الشوط الأولي من تمريره من زميله حسين الشحات ولكن لم يستطيع أن يحرز ، وفي الشوط الثاني من تمريره من لاعب الفريق عمرو السولية وهو أمام المرمي أهدر الفرصة، بينما خرج الاعب من اللقاء في الدقيقة 68 ودخل بديلاً له محمد شريف وفور دخوله أحرز هدفاً في الدقيقة 69.

مما تسبب في تداول أنتقادات ومطالبات جماهير النادي الأهلي  عبر مواقع التواصل الإجتماعي من "موسيماني" في الأعتماد أساسياً الفترة المقبلة علي محمد شريف وأنه يستحق الفرصة الكاملة، وأن إدارة المارد الأحمر تسرعت في التعاقد مع "والتربواليا"من فريق الجونة.

ويفكر موسيماني  مدرب الفريق جاداً في الأعتماد علي محمد شريف الفترة المقبلة في ظل تألقة واحرازة هدف التعادل للنادي الأهلي والتي تبدء بمباراة الإسماعيلي خلال المواجهة القادمة والمقرر لها  مساء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي