عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على المتحرش بطفلة المعادي بعد محاولة هروبه.."تفاصيل"

تحيا مصر

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم بالتحرش في واقعة طفلة المعادي عقب هروبه في إحدى الشقق ومحاولًا التخفي، بعد جريمته الشنيعة التي تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأولى من اليوم.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل واقعة المتحرش بطفلة المعادي التي لن تتعدى السابعة من عمرها، حيث حاول ذاك الرجل المريض تحسس أجزاء من جسدها والتحرش بها داخل إحدى البنايات في المعادي.

القبض على المتحرش بطفلة المعادي

استمعت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، إلى أقوال طبيبة بمعمل التحاليل التي كانت سبب في فضح جريمة ذاك الرجل، بعد خروجها من المعمل ومواجهته، حيث ظهرت خلال الفيديو تواجه المتحرش بفعلته ليفر هاربًا.

اقرأ أيضًا..هل أمر الله بـ«الستر» حقاً في واقعة طفلة المعادي الأخيرة

كثفت أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها خلال الساعات الماضية وبعد حالة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للقبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تحرشه بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي، وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن المتهم هو "م. ج" يبلغ من العمر 32 عامًا، متزوج ولديه طفلين.

فيديو المتحرش 

ظهر جانب من آخر من التعليقات التي تطالب بالستر على المتهم وليست فضحه، ليثور النشطاء ضدهم بسبب جريمة المتحرش التي يؤذي من خلالها طفلة بريئة لن تعي شيء عن الحياة.

 

اقرأ أيضًا..تفاصيل مثيرة في واقعة متحرش الأطفال بالمعادي

الجدير بالذكر، أن النيابة تباشر تحقيقاتها حول واقعة المتحرش بطفلة المعادي مع جميع الأطراف، كما استمعت النيابة، إلى أقوال طبيبة بمعمل تحاليل، والتي كشفت واقعة تحرش شخص بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، بالإضافة إلى سيدة أخرى، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي