عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد يوجه رسالة غاضبة لإدارة الزمالك

أحمد عيد عبد المالك
أحمد عيد عبد المالك -أرشيفية

نشر أحمد عيد عبد المالك لاعب الزمالك السابق عبر حسابة الشخص "توتير" أن التعاقد مع كاريترون يعتبر جريمة.

وكتب أحمد عيد عبر حسابة الشخصي عبر حسابة الشخصي "تويتر":"مجرد التفكير في عودة كارتيرون جريمة في حق نادي الزمالك و جماهيره  و الكلام للجنة الموجودة و اكيد واصلهم نبض الجمهور و مش لازم كل شوية نرمي بلونة اختبار علي السوشيال ميديا تشوفو بيها رأي الناس الي هو واضح للكل مرفوض مرفوض مرفوض عودته مرة تاني 

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات نادي الزمالك كان أمام فريق الترجي التونسي والتي أنتهت بهزيمة الفارس الأبيض بنتيجة 3/1.

 

 

موعد مباراة الزمالك:

ويستعد الزمالك لمباراته المقبلة  يوم الخميس أمام فريق سيرامكيا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق سيراميكا كيلوبترا المركز السابع برصيد 21 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق. وذلك بعد هزيمة صعبة من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الزمالك نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.   

ترتيب مجموعة الزمالك في إفريقيا وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا كالأتي:

في صدارة المجموعة  فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. 

محمد صلاح عن إعادة كارتيرون: « الزمالك مش ملطشة »

أعرب محمد صلاح نجم الزمالك ومدربه السابق عن استياءه لما يحدث داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وعن الأخبار التي أفادت بالاستغناء عن جايمي باتشيكو وإعادة باتريس كارتيرون مرة أخرى.

وعلم "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك: "أن قرار رحيل باتشيكو نهائي وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يتم إبلاغ الجهاز الفني رسميا بالقرار حتي الأن".

تابع موقع تحيا مصر علي