عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا ساخطا: سنفوز على ساوثامبتون 18- 0 «فيديو»

جوارديولا- ارشيفية
جوارديولا- ارشيفية

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشيستر سيتي صعوبة المباريات بالدوري الإنجليزي، مؤكدا على سخطه من سؤال أحد الصحفين عن إمكانية هزيمة ساوثامبتون بأكثر من 9 أهداف على غرار مباراة فوز اليوناتيد على الفريق بذات النتيجة. 

وسخط المدير الفني للسيتي على أحد الصحفيين عند توجيه الأخير سؤال له عبارة عن " إمكانية  فوز الفريق على ساوثامبتون بأكثر من 9 أهداف مثل مانشيستر يونايتد" ليرد جوارديولا قائلا " سنفوز 18 – 0، سنجل 18 هدفا، هذة ستكون النتيجة، هل تمزح معي". 

ووضح بيب جوارديولا: " مانشيستر يونايتد تغلب على ساوثامبتون بـ 9 أهداف بسبب لعب الشياطين الحمر 88 دقيقة مقابل 10 لاعبين للمنافس، هل أنت تمزح معي، ما هذا السؤال؟ ". 

 

 

  وأضاف جوارديولا: " لا نستطيع أن نسجل أكثر من 18 هدفا، لا غدا ولا بعد غد ولا في أي يوم، من فضلك كن جادا في سؤالك، نحاول فقط الفوز في المباريات، فوزنا الوحيد يتمثل في الإنتصار بالمباريات". 

وعن رأيه في المدير الفني لساوثامبتون: " معجب بأسلوب رالف هازنهوتل وطريقة لعب فريقه فهو يقدم كرة جيدة ويحترم المنافس، ولأ أنظر لموقف فريقه في الدوري بل بما يقدمه مع الفريق".

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشيستر سيتي

يذكر أن ساوثامبتون تلقى هزيمة كبيرة أمام مانشيستر يوناتيد بـ 9 أهداف دون رد، وهي نفس النتيجة التي خسر بها الموسم الماضي أيضا أمام ليستر سيتي ليفتح إمكانية فوز السيتي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب مطارديه على الرغم من إنتصار الأخير على السيتي الجولة الماضية بهدفين دون رد.

فيما يتواجد ساوثامبتون في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعهم الفريق خلال منافسات البريميرليج.

تشكيل مانشيستر سيتي المتوقع غدا 

ومن المقرر أن يدخل مانشيستر سيتي لقاء مباراة ساوثهبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي بتشكيل مكون من :   حراسة المرمى: إيديرسون.  الدفاع: كانسيلو- دياز- ستونز- زينيتشينكو.  الوسط: رودري - جوندوجان - دي بروين.  الهجوم: محرز- سترلينج - جيسوس.

تابع موقع تحيا مصر علي