عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد قوي من كلوب على تركه تدريب ليفربول لصالح منتخب بلاده

يورجن كلوب-أرشيفية
يورجن كلوب-أرشيفية

صرح الألماني يورجن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم، عن الأخبار المتداولة حول رحيلة عن الريدز بعد التعثر الذي وقع فيه الفريق في الفترة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وان مانشرته الصحف حول رحيله في الفترة الماضية ليس صحيح، فإنه يلتزم بالعقد مع الفريق والذي ينتهي بعد ثلاث سنوات.

تويج ليفربول باللقب في الموسم الماضي، تحت قيادة الألماني كلوب، ليأتي كلوب وتحقيق أمنية جمهور الريدز التي لم يأتي بها مدير فني سابق منذ 30عام.  

وفي موسم 2018/2019 توج ليفربول الإنجليزي مع الألماني يورجن كلوب بلقب دوري أبطال أوروبا، علي حساب نظيرة المحلي توتنهام هوتسبيرج، بنتيجة هدفين دون رد في نهائي البطولة.

وفي المؤتمر الصحفي تحدث الألماني يورجن كلوب عن إستمراره مع الفريق، وقيادة المنتخب الألماني في الصيف المقبل، بعد خليفة يواكيم لوف المدير الفني الحالي للمنتخب الألماني.

قال كلوب:" عقدي لم ينتهي بعد مع ليفربول وأنا ملتزم بالعقد ومازال أمامي في الريدز ثلاثة أعوام".

وأضاف:" وعن جماهير الريدز فالفريق يفتقد مساعدتة، ولدينا القوة في دوري أبطال أوروبا".

وأختتم:" وعن قيادة المنتخب الألماني لا أنوي تولية خلافة يواكيم لوف التي دامت 15 عام في نجاح مع المنتخب".

ومن جانب أخر تنتشر العديد من الأخبارالمتداولة عن رحيل الألماني يواكيم لوف عن قيادة المنتخب الألماني بعد نهاية بطولة أمم أوروبا، وقد وافق الاتحاد الألماني علي طلبه، وانه يريد الرحيل قبل انتهاء عقدة، والذي يمتد عقدة حتي عام 2022.  

حقق المنتخب الألماني مع المدير الفني يواكيم لوف بطولة كأس العالم لنسخة 2014 بالبرازيل علي حساب الأرجنتين، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحصل علي المركز الثالث علي العالم في نسخة 2010.

وعلي صعيد القارة العجوز حقق المركز الثالث في بطولة أوروبا في عام 2012، ووصيف أوروبا في عام 2008، وثالث في اليورو لنسخة 2016.

أزمات ليفربول علي الأنفيلد في هذا الموسم :

تلقي ليفربول الهزيمة الأولي في هذا الموسم علي ملعب الأنفيلد، مع بيرنيلي في الـ21 يناير الماضي في إطار الأسبوع التاسع عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز، انتهت المباراة بهدف لصالح بيرنيلي.  

وفي الثالث من فبراير الماضي شهد ملعب الأنفيلد علي الهزيمة الثانية للريدز داخل الديار، بأقدام فريق برايتون بنتيجة هدف نظيف، في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز.

حل مانشستر سيتي في السابع من فبراير الماضي ضيفاً ثقيل علي ليفربول في ملعب الأنفيلد، في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الممتاز، انتهت المباراة لصالح الضيف بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف.

ألتقي ليفربول في 20 يناير الماضي مع إيفرتون، في لقاء الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدفين دون رد.

جمع الأسبوع التاسع والعشرين ليفربول مع تشيلسي علي ملعب الأنفيلد ليشهد علي السقوط الخامس للريدز داخل الديار في الدوري الممتاز، بنتيجة هدف نظيف للبلوز.

استضاف ليفربول فولهام في 7 مارس علي الأنفيلد في لقاء الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الممتاز، انتهت بنتيجة هدف دون رد للضيف.

تابع موقع تحيا مصر علي