عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجاهل ابو جبل.. عواد يثير غضب جمهور الزمالك من جديد «صور»

جنش وابو جبل ومحمد
جنش وابو جبل ومحمد عواد

أثارت صورة نشرها محمد عواد، حارس مرمى الزمالك على موقع التواصل الإجتماعي والتغريدات القصيرة "تويتر"، غضب جمهور القلعة البيضاء بعد أن نشر صورة يتجاهل فيها محمد أبو جبل حارس عرين الفارس الأبيض حسب ماوصفه العديد من جماهير الزمالك. 

ونشر محمد عواد صورة تجمعه بمحمود جنش  حارس الزمالك، وكذلك حارسين من الناشئين في تجاهل لمحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، ليفتح الجدل حول مشكلة جديدة بين الثنائي والتفرقة بين حراس القلعة البيضاء عقب الأحداث المتوترة بين الثلاثي في الفترة. 

 
 

وأتهم البعض من جماهير الزمالك حراس الفريق بالتهاون والتقصير في حق الفريق، وعدم تحملهم للمسئولية خاصة بعد الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة وأخرها هزيمة الفريق بثلاثية مقابل هدف، ليتأزم وضع الفريق في ترتيب المجموعة بدوري الأبطال. 

 
 

 

على النقيض ساند بعض من جمهور الزمالك حارس الفريق محمد عواد، وطالبوه  بالتركيز خلال التدريبات حتى عندما تحين الفرصة يتمسك بها ولا يتركها، وسيصبح حارس الزمالك الأول.

 

 

يذكر أن محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كشف بشكل غير مباشر عن أجواء متوترة تسود بينه وبين حارس الزمالك الأول محمد أبوجبل.

حراس مرمى الزمالك في خطر 

وفي أكثر من تصريح أدلاه جنش في لقاءه ببرنامج اللعيب الذي يقدمه مهيب عبدالهادي، ظهر أن علاقة جنش بأبوجبل ليست في أفضل حال، خاصة عندما صرح بأن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي هو حارس مصر الأول.

وقال جنش خلال اللقاء: "محمد الشناوي هو حارس مصر الأول، لأنه ثبت على مستواه لفترة كبيرة لما يقرب من العام".

وتابع: "لا أريد أن أكون كاذبا، فمحمد أبوجبل حارس جيد، لكن على المدى الكبير فالشناوي أفضل بسبب ثبات المستوى، ولا يجب أن أضيع حق الشناوي بسبب زمالتي لأبوجبل في الزمالك".

وبسؤاله عن علاقته بمحمد أبوجبل، قال: "علاقتي معه علاقة ملعب".

واستدراك نفسه سريعا، وقال: "يمكن هذا بسبب عدم خروجي كثير من المنزل، فأنا أغلب الوقت لا أذهب لأي مكان، واقصتر على وجودي بالبيت أو ذهاب لبيت شيكابالا".

وعن تألق أبوجبل في الفترة الأخير، قال: "أن هذا طبيعي في ظل وجودك بنادي الزمالك، لكن الأهم هو الثبات على المستوى".

تابع موقع تحيا مصر علي