عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إصابة باتشيكو مدرب الزمالك بقطع في غضروف الركبة

باتشيكو -أرشيفية
باتشيكو -أرشيفية

شهدت تدريبات نادي الزمالك إصابة جيمي باتشيكو المديرالفني للفريق بقطع في الرباط الداخلي للركبة، أثناء المشاركة في تدريبات الفريق الأبيض قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأثناء مشاركة باتشيكو في مران الزمالك، والجري برفقة اللاعبين حول الملعب خلال التدريب، فوجئ الجميع بسقوط المدرب على الأرض وشكواه من آلام قوية في القدم، و تعرض لإلتواء في القدم أثناء الجري، مما أدي لإصابته بقطع في الغضروف.

‏وخضع باتشيكو لكشف طبي مبدئي تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك، ومن المقرر أن يخضع لأشعة وقد يصل الأمر لإجراء عملية جراحية إذا استلزم الأمر ولكن سيتم تحديد ذلك بعد الكشف النهائي.

ورفض المدير الفني للأبيض مغادرة التدريب وأكمل المران إستعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا رغم الإصابة، ووضح علي باتشيكو التحرك بصعوبة شديدة، أثناء المران، بسبب تأثره الشديد بإصابة الغضروف  وحرص اللاعبون على الاطمئنان على المدير الفني بعد إصابته في الغضروف.

يذكر أن باتشيكو المديرالفني للزمالك كان قد تعرض للإصابة في تدريبات الأمس، الأثنين، ضمن إستعداد الفريق في لمواجهة سيراميكا كليوباترا. 

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أن الثنائي محمود شيكابالا وأيمن حفني لاعبا الفارس الأبيض أصبحا جاهزين من الناحية الطبية، والتأهيلية، استعدادا للفترة المقبلة وشأن مشاركة الثنائي أصبح ناحية فنية.

عودة شيكابالا وحفني لتدريبات الزمالك 

وشدد أسامة على أن شيكابالا خاض برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة، وانتظم اليوم بشكل كامل في التدريبات وأصبح متاحا للمباريات وفقا لرؤية المدير الفني باتشيكو.

طبيب الزمالك يوضح موقف لاعبي الفارس الأبيض للفترة القادمة  وأضاف طبيب الزمالك فيما يخص أيمن حفني، أنه أنهى البرنامج التأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وانتظم اليوم بالتدريبات، وأصبح جاهزا للمباريات في الفترة القادمة وبالتأكييد خوض التدريبات الجماعية مع الفريق أما مشاركته فهي تخص وجهة نظر الإدارة الفنية.

موعد مباراة الزمالك وسيرايماك في الدوري 

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا يوم الخميس المقبل، في تمام السابعة والنصف، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، في مباراة يسعى خلالها الفارس الأبيض لتعويض الإخفاق الأخير أمام الترجي في اللقاء الذي خسره الفريق بثلاثية مثابل هدف وحيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي