عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد لـ«تحيا مصر»: تفاصيل اتفاق إدارة الزمالك مع باتريس كارتيرون

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

ينفرد موقع «تحيا مصر» بنشر تفاصيل تعاقد الزمالك مع المدرب المحتمل والمؤكد حتي الأن، باتريس كارتيرون، المدرب الفني الحالي لفريق التعاون السعودي، والذي كان يتولى تدريب الزمالك العام الماضي حتي بداية شهر أكتوبر.

وانفرد «تحيا مصر» بالكشف عن نيه إدارة الزمالك التعاقد مع كارتيرون صباح اليوم الثلاثاء، ورحيل جايمي باتشيكو مدرب الفريق الحالي وذلك بعد سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

شاهد من هنا تفاصيل إقالة باتشيكو وتعاقد الزمالك مع كارتيرون..

وسوف ننشر الأن عن تفاصيل تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون، والذي من المفترض أن يصل القاهرة نهاية هذا الأسبوع للتوقيع علي عقود تدريبة للفريق:-

في البداية كانت إدارة الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز تفاضل بين باتريس كارتيرون، وهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق، ولكن تم الاتفاق علي كارتيرون لأنه يعرف لاعبي الفريق وهو الوحيد الذي يستطيع عودة الروح والبطولات للفارس الأبيض.

تحدثت إدارة نادي الزمالك مع المدرب الفرنسي بأن تعاقده مع الفريق سيكون براتب شهري 180 ألف دولار، وسيحصل علي راتب سنوي يقدر بـ 2 مليون و160 ألف يورو، ويقترب هذا الرقم إلي 43 مليون جنية مصري.

باتريس كارتيرون

يحصل باتريس كارتيرون مع فريق التعاون السعودي علي 350 ألف دولار كراتب شهري، وسيفقد جزء كبير من راتبه، ولكن الإصرار علي العودة لتدريب الفارس الأبيض مرة أخري سيكون له رأي آخر.

طلبت إدارة الزمالك أن يرحل كارتيرون عن تدريب التعاون السعودي بطريقة ودية، حتي لا تحدث له أي أزمات قانونية مع الفريق، أو يتحمل قيمة الشرط الجزائي مع الفريق.

اشترط باتريس كارتيرون أن يتواجد معه الثنائي سامي الشيشنى و أمير عبد العزيز، في الجهاز المعاون له لأنه يعلم إمكانياتهم الفنية، وسوف يساعدوه خلال الفترة القادمة.

وستكون الأيام الأخيرة في هذا الأسبوع فاصلة وحاسمة في أمر تواجد باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك والإعلان بشكل رسمي.

ويلعب الزمالك يوم الخميس القادم مباراة أمام سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الدوري الممتاز، وستكون هناك مواجهة حاسمة وفاصلة أمام الترجي التونسي الأسبوع القادم بالقاهرة، والبحث عن الفوز الأول في البطولة.  

تابع موقع تحيا مصر علي