عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق يكشف عن أهم عيوب الأهلي خلال المباريات الأخيرة

ماهر همام - أرشيفية
ماهر همام - أرشيفية

أكد ماهر همام نجم الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي دائما تكون قوية وهامة، ويجب عدم الإستهانة بالمباراة من لاعبي الأهلي نظرا لموقف فريق الإسماعيلي في جدول ترتيب البطولة، وستكون المباراة ممتعة كعاده مباريات الفريقين في بطولة الدوري.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "لابد أن يعود الأداء الفني الجيد للاعبي الأهلي خلال لقاء الإسماعيلي اليوم، واسترجاع الأداء الجيد والقوي الذي كان خلال الفترة السابقة، وعودة الروح لاتي كانت متواجدة في بطولة كأس العالم للأندية".

وأكمل: "مشكلة الأهلي الحقيقة هي إضاعة الأهداف السهلة فقط، ولكن الأداء الفني خلال المباراة يكون متفاوت ويأتي ذلك بسبب فقد الثقة التي تحدث من، ومهاجمي الأهلي أضاعوا العديد من الأهداف خلال المباريات الماضية وغير مفهوم ما الذي يحدث، فخلال مباراة فيتا كلوب في بطولة أفريقيا أضاع اللاعبون أهداف كثيرة كانت كفيلة بخروج المباراة بنتيجة ثقيلة".

وزاد: "شاركت في مباريات الإسماعيلي كثيرا، وبداياتي مع الفريق كانت بعد حسم الفريق لبطولة الدوري، وكان يطلق علينا فريق الأمل، وشارك بعد حسم بطولة الدوري، وكان يقود الفريق في ذلك التوقيت الراحل محمود الجوهري، وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1".

وأردف: "عندما كنا نخوض المباريات في الإسماعيلية كانت بمثابة عيد، واللعب علي ملعب الدراويش لها مذاق خاص وأتمني عودة المباريات علي هذا الملعب، والفريق كان يمتلك جيل قوي في بداية التسعينات وكانوا من نجوم منتخب مصر، وأتمني أن يخرج الإسماعيلي من أزمتة الأخيرة والخروج من جدول نهاية الدوري".  

مباراة الأهلي والإسماعيلي

راينر تسوبيل: مدينة الإسماعيلية بالكامل لا تحب الأهلي وجماهيره !!

أكد راينر تسوبيل، مدرب النادي الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي دائما تكون لها تجهيز وتحضير خاص، وتكون صعبة للغاية، نظرا لصعوبة المنافسة بين الفريقين عندما كنت مدربا للفريق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "جماهير الإسماعيلي لا تحب النادي الأهلي وجماهيرة، ولا أعلم لماذا يحدث ذلك دائما، فردود الأفعال كانت صعبة للغاية من جانب الجماهير عندما كنا نسافر إلي الإسماعيلية، ولكن كانت الأجواء جميلة داخل أرض الملعب فقط خلال أحداث الماراة، وبعد نهايتها كنا نعاني في طريق العودة للقاهرة".

وأكمل: "أتذكر أنني في مرة من المرات عندما كنا نستعد لمباراة الإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية، طلبت زوجتي أن تحضر معي المباراة من الإستاد، وحاولت منعها ولكنها رفضت وجاءت، وكنت أحاول منعها من التواجد لأنني أعلم الصعوبات التي تحدث داخل ملعب الإسماعيلية وهي لم أتحدث معها في ذلك حتي لا تصاب بالخوف والقلق، وقررت التواجد وحضور إحدي المباريات التي كانت مشحونة جماهيريا وكانت مليئة بالصعوبات".

تابع موقع تحيا مصر علي