عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أبو مسلم ينتقد موسيماني بسبب هذا اللاعب !!

أحمد أبو مسلم - أرشيفية
أحمد أبو مسلم - أرشيفية

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، أن مباراة الإسماعيلي لها تحضير خاص، وهناك ذكريات عديدة لهذه المباراة، ولا يجب الإستهانة بموقف الإسماعيلي في بطولة الدوري حاليا، ولكن المباراة ستكون هامة وقوية.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "لدي ذكريات عديدة أمام الإسماعيلي وأفضل مباراة لي أمامهم كانت خلال نهائي كأس مصر، وفزنا بالمباراة وكانت صعبة للغاية ولعبنا 4 اشواط إضافية قبل الفوز بالمباراة في النهاية، وكان هناك تحفيز كامل من جانب مجلس الإدارة".

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وأكمل: "الأهلي لديه فريق متكامل في خط الدفاع وخط الوسط، ولكن الخط الهجومي يعاني بسبب هبوط المستوي وعد الاستقرار في ثبات التشكيل، فمن الصعب الإعتماد علي اللاعب محمد شريف ويتألق ثم يجلس علي مقاعد البدلاء ويشارك والتر بواليا، فهذا يكون له آثار سلبية علي ثبات الفريق في الخط الهجومي".

واختتم: "لابد أن يتم تصعيد لاعبين من فريق الشباب في مركز الظهير الأيمن والأيسر، فالفريق يعاني اليوم أمام الإسماعيلي بسبب إصابة علي معلول، وأيمن اشرف وبعد غصابة محمود وحيد فستكون المهمة صعبة للفريق خلال لقاء اليوم، ويستطيع أحمد رمضان بيكهام المشاركة في المباراة ولا يكون له تواجد هجومي ولكن من المفترض مشاركتة إضراريا".  

راينر تسوبيل: مدينة الإسماعيلية بالكامل لا تحب الأهلي وجماهيره !!

أكد راينر تسوبيل، مدرب النادي الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي دائما تكون لها تجهيز وتحضير خاص، وتكون صعبة للغاية، نظرا لصعوبة المنافسة بين الفريقين عندما كنت مدربا للفريق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "جماهير الإسماعيلي لا تحب النادي الأهلي وجماهيرة، ولا أعلم لماذا يحدث ذلك دائما، فردود الأفعال كانت صعبة للغاية من جانب الجماهير عندما كنا نسافر إلي الإسماعيلية، ولكن كانت الأجواء جميلة داخل أرض الملعب فقط خلال أحداث الماراة، وبعد نهايتها كنا نعاني في طريق العودة للقاهرة".

وأكمل: "أتذكر أنني في مرة من المرات عندما كنا نستعد لمباراة الإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية، طلبت زوجتي أن تحضر معي المباراة من الإستاد، وحاولت منعها ولكنها رفضت وجاءت، وكنت أحاول منعها من التواجد لأنني أعلم الصعوبات التي تحدث داخل ملعب الإسماعيلية وهي لم أتحدث معها في ذلك حتي لا تصاب بالخوف والقلق، وقررت التواجد وحضور إحدي المباريات التي كانت مشحونة جماهيريا وكانت مليئة بالصعوبات".

وزاد: "عندما كنا ننتهي من المباراة ونعود إلي القاهرة، كانت الجماهير تقابلنا بالحجارة والشتائم، وكانت هناك أضرار تصيب حافلة الفريق، وكنت أصاب دائما بالذهول ولا أعرف لما لا يحب جماهير الإسماعيلي النادي الأهلي، لأنه من المعروف عنهم أنها مدينة جميلة ورائعة للغاية، وأتمني أن تهدأ الأجواء، ويعود الفريق لسابق عهده".

تابع موقع تحيا مصر علي