عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل الإسماعيلي مع إبراهيم نور الدين قبل مباراة الأهلي ؟!

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي - أرشيفية

يخوض الأهلي والإسماعيلي مباراة هامة في إطار منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز، ويسعى كل فريق لإستغلال الأخر من أجل مدواة جراحه، المارد الأحمر يأمل في تجاوز التعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي، والإسماعيلي يتطلع للصحوة على حساب القلعة الحمراء. 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقام المباراة بين الأهلي والإسماعيلي في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب، وبإدارة تحكيمية للحكم الدولي إبراهيم نور الدين حكما للساحة ومحمد الصباحي لتقنية الفيديو. 

وأعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم إسناد مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم الدولي إبراهيم نور الدين ويعاونه كل من أحمد حسام مساعد أول ومحمد عبد المجيد مساعد ثان، وكذلك محمد الصباحي ومصطفى الشهدي لتقنية الفيديو، بالإضافة ومحمود رشدي حكما رابعا.

أدار إبراهيم نور الدين 18 مباراة للإسماعيلى، حقق الدراويش الإنتصار في 3 مواجهات، وخسر في 6 مباريات، بينما كان التعادل حاضرا فى 9لقاءت.

تحت قيادة نور الدين التحكيمية أحرز لاعبي الإسماعيلي 18 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا، وخلال هذا الموسم وأدرا الحكم الدولي مباراة واحدة للإسماعيلي  كانت ضد سموحة وخسرها الفريقين بنتيجة هدفين دون رد.

وأدار نور الدين مواجهتين سابقتين للفريق الأصفر أمام المارد الأحمر، منها تعادل بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب الجونة في موسم 2015، وحقق الأهلي الفوز في المباراة الأخرى بنتيجة هدفين لهدف وحيد في موسم 2016.

مسيرة إبراهيم نور الدين مع الأهلي 

حصل لاعبي الإسماعيلي مع إبراهيم نور الدين على 20 إنذار في مختلف المواجهات منهم 3 إنذارات للاعب وسط الدروايش الحالي عماد حمدي، وشهدت لقاءات الفريق الأصفر مع الحكم الدولي، طرد وحيد للغانى ريتشارد بافور. 

احتسب إبراهيم نورالدين 4 ضربات جزاء للإسماعيلي ضد الأندية الأخرى وهم : مباراة الزمالك موسم 2014،  مباراة طلائع الجيش موسم 2016، مباراة الجونة 2019، مباراة حرس الحدود 2020

على الجانب الاخر احتسب نور الدين على الإسماعيلي 12 ركلة جزاء منها واحدة لصالح الأهلي في موسم 2015، وأشهرهم كانت 3 ركلات في لقاء واحد ضد حرس الحدود الموسم الماضي، واحتسب نور الدين ركلة جزاء لسموحة ضد الدروايش في المباراة الوحيدة التي أدارها الحكم للفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي