عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالله: مجلس الإسماعيلي استفاد من توقيعي للأهلي بهذه الهدايا الخاصة !!

محمد عبد الله-أرشيفية
محمد عبد الله-أرشيفية

أكد نجم الأهلي السابق ونجم الإسماعيلي السابق محمد عبدالله لاعب الجناح الأيمن، في مداخل هاتفية علي شبكة قنوات أون تايم سبورت، خلال برنامج "بي أون تايم"، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في مباراة الدوري الثاني عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب برج العرب، في تمام الساعة السابعة والنصف.

قال" عن المباراة اليوم بين الفريقين ستوك صعبه علي الفريقين، وتتوقع أي نتيجه في المباراة، وتاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين قوية سواء من الجانب الفني أو البدني أو الذهني".

وأضاف" واما عن موقف الفريقين في ترتيب جدول الدوري الممتاز، فهذا لايؤثر علي قوة المباراة ولا أهميتها في الدوري، فكلا الفريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية قويه".

واكمل" وعن شعوري مع الأهلي في مباراة امام الإسماعيلي فريقي السابق والذي نشأة فيه، فهذا لا يؤثر علي أدائي في الملعب، بالعكس فهذا يحفزني للتألق لأثبت إنتمائي للفريق الذي أرتدي قميصة، وأثبت أيضاً أني ليس صفقة فاشلة للنادي".

وأضاف" عند إنتقالي من نادي الإسماعيلي إلي الأهلي في السابق، قضيت ثلاث شهور في المنزل ولا أستطيع الخروج بسبب جماهير الدراويش، أما الأن فهناك العديد من الإنتقالات بين الفريقين ولا يوجد التعصب من كلا الطرفين وخاصتا الجماهير".

وأختتم" عند إنتقالي من النادي الإسماعيلي إلي النادي الأهلي في السابق هناك بعض من الاعضاء والمسئولين في الدراويش التي أخذت بطاقة العضوية من النادي الأهلي بدون مقابل وعلي حساب تعاقدي".

ترتيب الفريقين في الدوري :

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز ال16 برصيد 10 نقاط من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

ويعاني فريق الدراويش في هذا الموسم ويحتل فريق الدراويش المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 14 مباراة، فاز في مباراة وحيده، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مبارياتفي هذا الموسم، سجل من خلالها 12 هدف، وتلقت شباكة 18 هدف.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة وحيده.

 

تابع موقع تحيا مصر علي