عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالتعاون السعودي لـ«تحيا مصر»: قرار رحيل كارتيرون جاء قبل مفاوضات الزمالك لهذا السبب !!

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

ينتظر العديد من مشجعي نادي الزمالك حسم موقف مدرب الفريق الجديد، وذلك بعد تأكيد أنباء رحيل جايمي باتشيكو عن تدريب الفريق، وستكون المباراة الختامية له أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري غدا.

ويعد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون هو أبرز الأسماء المرشحة لتدريب القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يتم إعلان تواجده مع الزمالك بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل توفير الاستقرار داخل صفوف الفريق قبل المواجهة المرتقبة في بطولة الدوري الممتاز.

وكشف المصدر أن فريق التعاون سوف يلعب اليوم أمام أبها، ضمن مباريات الجولة 23 ستكون الأخيرة للمدرب الفرنسي مع فريق سكري القصيم".

وأضاف: "المدرب الفرنسي سيرحل بصفة نهائية وسيتم إقالتة من تدريب الفريق، وحل الأمور المادية وديا، ولن يتم إلزامة بدفع الشرط الجزائي أو تخفيضة من الأساس".

رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك

وأكمل: "كارتيرون تحدث مع إدارة التعاون بأنه يريد العودة لنادي الزمالك، وأكد أن المفاوضات بدأت قبل مباراة الترجي التونسي السابقة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ووافق المدرب علي الفور بعد استطلاع رأي مسئولي الفريق".

واختتم:"قرار الإدارة برحيل كارتيرون بسبب اعتمادة علي اللعب الدفاعي دائما وهو ما أغضب مسئولي الفريق والجماهير، وكان يتم البحث عن مدير فني جديد خلال الفترة السابقة لتولي إدارة الفريق".  

مصادر لـ«تحيا مصر»: إقالة «باتشيكو» رسميًا.. وكارتيرون يصل القاهرة الخميس لقيادة الزمالك

قررت اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك إقالة المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو، وتعيين مدرب الفريق السابق باتريس كارتيرون.

وعلمت "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك: "أن قرار رحيل باتشيكو نهائي وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يتم إبلاغ الجهاز الفني رسميا بالقرار حتي الأن".

وتم اتخاذ قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الفارس الأبيض أمس الأحد، والإتفاق مع باتريس كارتيرون، والذي رحل عن تدريب الفريق في نهاية العام الماضي لتدريب فريق التعاون السعودي.

وقررت اللجنة المؤقتة أيضا تغيير الجهاز المعاون بالكامل، وستكون هناك مفاجآت في الجهاز المعاون للفريق.  

وقد أكد المصدر أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يصل الخميس القادم من أجل قيادة الفريق خلال مباراة الترجي التونسي القادمة الهامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد قرار رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالك، سيتم إلزام إدارة الزمالك بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، والتي تقدر بقيمة 3 أشهر في حال تم فسخ العقد من أحد الطرفين. وسوف تدفع إدارة الزمالك مبلغ 400 ألف يورو قيمة الشهور الثلاثة في العقد المبرم بين المدرب وإدارة الفريق السابقة، وقيمة الشرط الجزائي بالجنية المصري "8 مليون جنية".

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع باتشيكو في أكتوبر الماضي حتي نهاية الموسم الحالي، وتم الإتفاق علي حصول المدرب علي 1.3 مليون يورو خلال هذه الفترة داخل نادي الزمالك.  

تابع موقع تحيا مصر علي