عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. علي معلول جاهز ولكن موسيماني لم يشركه اليوم لهذا السبب

علي معلول.أرشيفية
علي معلول.أرشيفية

يستعد النادي الأهلي اليوم لمواجهة نظيره الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

تقام مباراة الاهلي والإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على أرص استاد الأسكندرية.

وخرج من قائمة الأهلي كعادة الفترات الأخيرة علي معلول ظهير أيسر الفريق الاحمر، بعد الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية بمباراة بايرن ميونخ التي لعبها الأهلي بنصف نهائي بطولة كأس العالم للاندية التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن تلك المباراة كانت قد انتهت بفوز العملاق البافاري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وعلم موقع تحيا مصر من مصادر داخل النادي الأهلي، أن التونسي علي معلول جاهز للمشاركة بنسة 100%، وكان يمكنه المشاركة في مباراة الإسماعيلي، إلا أن بيتسو موسيماني فضل إراحته خوفا من تجدد الإصابة خاصةً، أن الأهلي تنتظره مواجهة حاسمة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

يذكر أن محمود وحيد الظهير الأيسر البديل لـ علي معلول بالأهلي قد أصيب في مباراة فيتا كلوب الأخيرة بعد تمزق في العضلة الخلفية، أعلن المارد الأحمر أنه سيغيب لمدة شهرين على أثرها.

 

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وتعادل النادي الأهلي إيجابيا بنتيجة هدفين لمثلهما في آخر مباراة له بالبطولة والتي كانت أمام نفس الفريق، وأقيمت على أرص استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الأهلي كان قد لعب تلك المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.  

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي.  

الهجوم: والتر بواليا.

تابع موقع تحيا مصر علي