عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتا يتسلح بالجماهير أمام الأهلي ويعلن سعر التذكرة للأهلاوية

الاهلي وفيتا كلوب.أرشيفية
الاهلي وفيتا كلوب.أرشيفية

أكد نادي فيتا كلوب الكونغولي، أنه قد حصل على موافقة دولته لحضور جماهيره في المواجهة القادمة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وقال ديبا يفيس مدير الكرة لـنادي فيتا كلوب : حصلنا على موافقة السلطات لـحضور 3000 مشجع في مباراة الأهلي في الكونغو، وسيتم تخصيص 2800 تذكرة لجماهير الفريق و200 تذكرة خاصة بمجلس إدارة النادي”.

وتابع: “وللنادي الأهلي إذا رغبت جماهيره في الدخول، سعر التذكرة هو 5 دولار وسيتم فتح الأبواب مبكرا لسهولة دخول الجماهير”.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة حاسمة في مشواره الأفريقي أمام فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

 

موعد مباراة الأهلي وفيتا القادمة

 

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، على ملعب استاد الشهداء، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت يوم السادس من مارس الجاري، بنفس الدور، واستطاع فيتا أن يقتنص تعادل ثمين من الأاهلي على أرض استاد القاهرة، في مباراة انتهت بنتيجة 2-2.

 

أهداف مباراة الأهلي وفيتا كلوب

 

في الدقيقة الثالثة والأربعين سجل فيتا هدف التقدم بعد مرور من مكابي ليليبو من الطرف الأيمن على أيمن أشرف، وسدد كرة قوية أرضية أنقذها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وارتدت إلى المهاجم مرة أخرى سددها في الشباك.

استطاع الأهلي أن يحقق التعادل في الدقيقة السبعين بعد تمريرة من محمد شريف إلى أجاي الذي راوغ لاعب فيتا كلوب من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة بالقدم اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى محمد شريف سجلها في الشباك.

وتقدم الأهلي لأول مرة في المباراة بالدقيقة الثالثة والسبعين بعد  كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة، ومن ثم قابلها مروان محسن بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثانية والثمانين خطف فيتا كلوب التعادل من ركلة جزاء.

 

ترتيب الأهلي في المجموعة

 

1- سيمبا التنزاني   7 نقاط

2- فيتا كلوب الكونغولي   4 نقاط

3- الأهلي   4 نقاط

4- المريخ السوداني   نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي