عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العماري عن لجنة الزمالك: «بينفذوا أجندة ناس تانية»

مصطفى سيف العماري.أرشيفية
مصطفى سيف العماري.أرشيفية

هاجم مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، اللجنة المؤقتة المكلفة من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادي، واتهمهم بتنفيذ أجندة ناس آخرين.

وقال سيف عماري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " أوحش حاجة تكون عايش عشان تنفذ أجندة ناس تانية وأنت عارف من جواك الصح بس أنت بتحب تعيش كومبارس".

يأتي هذا في ظل فترة من عدم الاستقرار يعيشها النادي الزمالك، والتي أثرت على نتائج الفريق بالتباعية في الفترة الأخيرة، مما أثار الأخبار حول رحيل باتشيكو من إدارة الفريق واستقدام كارتيرون مرة أخرى.

 

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا

 

من ناحية أخرى أعلن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري العام، والتي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد أبو جبل

خط الدفاع : محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي وأحمد عيد

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

 

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الخميس.

ويحتل فريق الزمالك صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، من 13 مباراة لعبها الفريق، كما يحتل المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين من تعادلين.

تابع موقع تحيا مصر علي