عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترفات صادمة لـ متحرش المعادي: "كنت بهزر معاها"

متحرش المعادي- ارشيفية
متحرش المعادي- ارشيفية

اعترافات صادمة لمتحرش المعادي الذي يدعى محمد جودت، الرجل الذي أثار اشمئزاز المواطنين بعدما استغل براءة الطفلة الصغيرة التي لن تتعدى العاشرة من عمرها ليستدرجها إلى مدخل أحد العقارات في منطقة المعادي للتحرش بها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل اعترافات متحرش المعادي، بعد إلقاء القبض عليه أمس فور انتشار مقطع الفيديو الذي ظهر فيه أثناء تحرشه بالطفلة وملامسة جسدها عبر مقاطع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اعترافات متحرش المعادي

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى اعترافات محمد جودت، المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي، والذى أقر بارتكاب الواقعة، قائلًا: “أنا عارف البنت كويس وكل يوم بشتري منها مناديل ومكنش قصدي اتحرش بيها انا بس كنت بهزر معاها”.

كما استمعت النيابة، إلى أقوال طبيبة بمعمل تحاليل التي تدعي أوجيني، حيث كشفت تفاصيل واقعة تحرش المحاسب محمد جودت بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، بالإضافة إلى سيدة أخرى، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها وإعداد تقرير مفصل بالفيديو.

اقرأ أيضًا..النيابة العامة تعلق على واقعة متحرش المعادي

كانت قد كثفت أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها خلال الساعات الماضية وبعد حالة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للقبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تحرشه بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي، وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن المتهم محمد جودت يبلغ من العمر 32 عامًا، متزوج ولديه طفلين، الأمر الذي كان من شأنه توضيح رسالة هامة أن المتحرش ليس هناك أي مبرر لفعلته.

تابع موقع تحيا مصر علي