عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة ماكرة يوجهها الإسماعيلي للأهلي قبل المواجهة المرتقبة.. تعرف عليها

الإسماعيلي - أرشيفية
الإسماعيلي - أرشيفية

نشرت الصفحة الرسمية لفريق الغسماعيلي عبر فيسبوك، صورة تحمل موعد مباراة اليوم أمام الأهلي، ويسبقها كلمة "فأل خير.. الإسماعيلي لا يعرف سوي الانتصار في هذا اليوم".

وهذه الرسالة التي تم إعلانها عبر الموقع الرسمي للدراويش هو رسالة واضحة للنادي الأهلي بأن الفوز سيكون من نصيب الفريق خلال مباراة اليوم.

يذكر أن الإسماعيلي لم يحقق الفوز علي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز منذ نوفمبر عام 2010.

 

 

الأهلي والإسماعيلي

راينر تسوبيل: مدينة الإسماعيلية بالكامل لا تحب الأهلي وجماهيره !!

أكد راينر تسوبيل، مدرب النادي الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي دائما تكون لها تجهيز وتحضير خاص، وتكون صعبة للغاية، نظرا لصعوبة المنافسة بين الفريقين عندما كنت مدربا للفريق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "جماهير الإسماعيلي لا تحب النادي الأهلي وجماهيرة، ولا أعلم لماذا يحدث ذلك دائما، فردود الأفعال كانت صعبة للغاية من جانب الجماهير عندما كنا نسافر إلي الإسماعيلية، ولكن كانت الأجواء جميلة داخل أرض الملعب فقط خلال أحداث الماراة، وبعد نهايتها كنا نعاني في طريق العودة للقاهرة".

وأكمل: "أتذكر أنني في مرة من المرات عندما كنا نستعد لمباراة الإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية، طلبت زوجتي أن تحضر معي المباراة من الإستاد، وحاولت منعها ولكنها رفضت وجاءت، وكنت أحاول منعها من التواجد لأنني أعلم الصعوبات التي تحدث داخل ملعب الإسماعيلية وهي لم أتحدث معها في ذلك حتي لا تصاب بالخوف والقلق، وقررت التواجد وحضور إحدي المباريات التي كانت مشحونة جماهيريا وكانت مليئة بالصعوبات".

وزاد: "عندما كنا ننتهي من المباراة ونعود إلي القاهرة، كانت الجماهير تقابلنا بالحجارة والشتائم، وكانت هناك أضرار تصيب حافلة الفريق، وكنت أصاب دائما بالذهول ولا أعرف لما لا يحب جماهير الإسماعيلي النادي الأهلي، لأنه من المعروف عنهم أنها مدينة جميلة ورائعة للغاية، وأتمني أن تهدأ الأجواء، ويعود الفريق لسابق عهده".

واختتم: "لدي ذكريات كثيرة داخل مصر، فهي بلدي الثاني وأحب التواجد في مدينة الجونة دائما لأنها أجمل مدينة شاهدتها في مصر، وكانت فترة تواجدي في الجونة هي الأفضل لي في مصر من حيث الأجواء، وخلال فترة تواجدي مع الأهلي كنت مطالب دائما بتحقيق البطولات خاصة الأفريقية، وكان ذلك هو من اسباب رحيلي عن الفريق لأن الجماهير لا تقبل إلا بتحقيق البطولات".  

تابع موقع تحيا مصر علي