عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر الشناوي يحذر من شبكة تشغيل الأطفال بالدعارة.."فيديو"

عمر الشناوي- ارشيفية
عمر الشناوي- ارشيفية

علق الفنان عمر الشناوي، عن واقعة التحرش بطفلة المعادي التي أثارت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على مدار الساعات الماضية.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تحذيرات الفنان عمر الشناوي بعد واقعة طفلة المعادي، والذي لفت إلى رد فعل الطفلة الصغيرة التي لن تقاوم المتحرش.

عمر الشناوي يعلق على رد فعل طفلة المعادي 

كشف عمر الشناوي في مقطع فيديو قصير تم نشره عبر موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير “انستجرم”، عن شعوره بأن طفلة المعادي قد تكون تعرضت للتحرش من قبل وذلك بعد مشاهدة واقعة التحرش، خاصة أن الطفلة لم تكن مستغربة سلوكيات المتحرش، قائلًا: “ممكن تكون الطفلة اتعرضت للتحرش الجنسي من نفس الشخص او من شخص آخر”.

كما أوضح، أن من يشاهد فيديو واقعة التحرش سيلاحظ أن الطفلة لم تنزعج من محاولة المتحرش للتعرض لها، ولم تحاول الهرب حين سار بها إلى داخل سلم العمارة، وكانت مستسلمة طوال الوقت.

 

 

شبكة لتشغيل الأطفال بالدعارة

أشار عمر الشناوي إلى أنه يتخوف من وجود أشخاص قد يديروا شبكة لتشغيل الأطفال بالدعارة، مستغلين برائتهم وعدم فهمهم لما يحدث، مؤكدا أن الأطفال الأبرياء قد يفعلوا ما يطلب منهم دون إدراك لما يحدث معهم.

اقرأ أيضًا..مصطفى درويش: عيب البنت اللي أنقذت طفلة المعادي تطلع أرجل مننا

أكد الشناوي أن الوصول للأشخاص الذين قد يقفوا خلف مثل تلك الأنشطة يجب الوصول لهم لإنقاذ المزيد من الأطفال الذين قد يتم استغلالهم في تلك الأنشطة الغير قانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي