عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لهجوم الإعلامية دعاء فاروق على بسنت شوقي بسبب متحرش المعادي

بسنت شوقي ودعاء فاروق-
بسنت شوقي ودعاء فاروق- ارشيفية

شنت الإعلامية دعاء فاروق، هجوم شرس على الفنانة بسنت شوقي، بعدما ربطت التحرش بالأدعية والصور الدينية في تعليقها على واقعة المتحرش بفتاة المعادي.

موقع تحيا مصر الإخبارييكشف القصة كاملة للخلاف الذي صار بين دعاء فاروق الفنانة بسنت شوقي خلال الساعات الماضية.

تعليق بسنت شوقي على متحرش المعادي

كانت الفنانة بسنت شوقي، قد علقت أمس على واقعة تحرش طفلة المعادي، وتجربتها مع التحرش، وربطتها بالأدعية والصور الدينية التي كان ينشرها المتهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وروت تجربتها الخاصة وأنها تتعرض كثيرا للتحرش من قبل بعض متابعيها ممكن يتخذون الدين ستارا لأفعالهم وينشرون آيات قرآنية وأدعية دينية عبر حساباتهم.

وأعلابت الإعلامية دعاء فاروق، عن استيائها من منشور بسنت شوقي، الذي تربط فيه الدين بالأفعال المشينة لافتة إلى أن الشخص المتدين ليس بالضرورة أن يكون شخص سئ، ولا العكس مشيرة إلى أن هناك أشخاص يقومون بتلك الأفعال وليسوا متدينين بالضرورة.

دعاء فاروق ترد على بسنت شوقي

وأضافت فاروق في حديثها عن تعليق بسنت شوقي، بواقعة التحرش، قائلة: "ما في في أمريكا ناس متحرشين ووحشين ومش بيحطوا أيات قرآنية ولا حاجة، بس بتلاقيه كدا سياسي محترم وعنده أسرة وأولاد وفي منصب كبير، وتطلع ليه قضية مرعبة فتكتشف ان الناس دي بتدعي الاحترام وعاملة المنظر دا ستار لأعمالهم الدنيئة .. بيخدعوا الناس عشان محدش يكشفهم".

اقرأ أيضًا..عمر الشناوي يحذر من شبكة تشغيل الأطفال بالدعارة.."فيديو"

وتابعت دعاء فاروق: " الراجل اللي بيحط آيات قرآنية عنده دا بيتمسح في الدين، وبياخده ستارة لأفعاله الشنيعة، عشان لما الناس تتكلم عنه يتقابل دا راجل بتاع ربنا..بسنت شوقي لا تقصد أن المتدين معفي من الخطأ بل على العكس الكل يخطئ وخير الخطائين التوابين ولكن فيما عدا حقوق العباد وهذه طفلة، ومينفعش أربط الدين بالتحرش وأقول اشمعنا المتديننين متحرشين .. التحرش في كل حتة".

تابع موقع تحيا مصر علي