عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تارا عماد تلفت الأنظار بالحجاب.. "صور"

تار عماد- ارشيفية
تار عماد- ارشيفية

أثارت الفنانة الشابة تارا عماد حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت مجموعة من الصور بعدسة الفنانة نيللي كريم ،من كواليس مسلسلها الجديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " .

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الجلسة التصويرية للفنانة تارا عماد، التي تمت التقاطها من كواليس مسلسلها الجديد الذي تدخل به السبق الدرامي في رمضان 2021.

تارا عماد بالحجاب

ظهرت "عماد" بالحجاب والبندانه السوداء ، وبلوزة فضفاضه ،مستخدمه فلتر باللون الأبيض والأسود لتعطي شكل مميز للصور، ومن الناحية الجمالية ، لم تضع "عماد" أي مكياج وإكتفت بجمالها الطبيعي لتخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وعلقت تارا عماد علي صورها قائلة : " ملك من مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021"، حيث يشاركها مجموعة من النجوم الكبار في بطولة المسلسل منهم  نيللي كريم و محمد فراج و لقاء الخميسي و مصطفي درويش و منى عادل ، وتدور قصة المسلسل بمعاناة سلمى “نيللي كريم” من إستهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية.

 

اقرأ أيضًا..شريف صبحي: مسلسل "ولاد ناس" يناقش مشكلة كبيرة تتعلق بالأباء والأبناء

الجدير بالذكر، أن تارا عماد تشارك في رمضان بمسلسل آخر  وهو" موسي " ،ويحتوي طاقم العمل علي مجموعة من الممثلين الكبار مثل محمد رمضان و رياض الخولي وأسماء جلال و هبه مجدي ومنذر ريحانه وسيد رجب و صبري فواز وعبير صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي