عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني يسخر من لاعبي الأهلي عقب لقاء الإسماعيلي

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

أكد  بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على صعوبة مباراة الإسماعيلي والتى حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد، أحرز الأهداف بدر بانون من ركلة جزاء، وأكد صلاح محسن الإنتصار بالهدف الثاني. 

 

وقال بيتسو موسيماني: " أرضيه ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي لا تساعد على اللعب بشكل كبير جدا، ولذلك أضطررنا للعب الكرات الطولية". 

وواصل موسيماني: "لدي ثقة كبيرة في كافة اللاعبين ، أفشة والشحات لاعبين مميزيين للغاية، ولم يكن باستطاعتنا أن ندعهم في الملعب وقمنا بإخراجهم لأسباب فنية وتكتيكية".

تابع المدير الفني للأهلي : "الأمر أحيانا مختلف، في المباراة الماضية أمام فيتا كلوب لعبنا بشكل جيد ولم نحقق الفوز، واليوم لعبنا كرة طائرة وليست كرة قدم وحققنا الإنتصار، ولكن هي إعداد جيد لمباراة فيتا القادمة".

وأستكمل: "الفريق مجهد خاصة أننا لم نشارك في فترة إعداد وكذلك هناك تلاحم مواسم، لذلك قمنا بتغييرات  تكتييكة وخططية على مدار المباراة".

 

انتهت مباراة اليوم التي جمعت بين الأهلي والإسماعيلي بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على الدراويش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إيقاف محمد الشناوي عن مباراة الأهلي القادمة

وأثناء تلك المباراة حصل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وحارس مرماه محمد الشناوي على إنذار هو الثالث لكلا منهما، يمنعهما من خوض مباراة الأهلي القادمة بمنافسات دور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي فريق النصر بدور الثاني والثلاثين من كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب.

يذكر أن النادي الاهلي هو حامل بطولة كأس مصر، بعدما فاز في نهائي البطولة الموسم الماضي، على فريق طلائع الجيش بواقع ركلات الجزاء، بعدما وصلت المباراة في وقتها الأصلي للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الأهلي يحقق الإنتصار على الإسماعيلي

وسجل للنادي الأهلي اليوم كلا من بدر بانون في الدقيقة الثانية والسبعين عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد شريف، وصلاح محسن في الدقيقة التسعين بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من مروان محسن برأسه إلى صلاح محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي