عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يتهم موسيماني بالتنمر ويطالب بمعقابته.. تفاصيل

تحيا مصر

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي تقدم النادي بطلب لمعاقبة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي ، وكذلك التأكييد على تعرض الدروايش للظلم التحكيمي. 

وقال علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الإسماعيلى: " الفريق لايزال يعانى من الأخطاء التحكيمية  التى ظهرت جليا بلقاء الأهلى والتغاضى عن احتساب ركلتى جزاء الأولى بعد تعرض شكرى نجيب للشد من قبل دفاع الأهلى إلا أن الحكم لم يرجع لتقنية الفار من أجل التأكد من الموقف".

 

الإسماعيلي يطالب بمعاقبة موسيماني 

وأضاف وحيد: "بجانب عدم احتساب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس لحسين السيد بعد عرقلته من قبل محمد هانى مدافع الأهلى بعد أن اعاده الفار للتأكد منها ولكنه تشبث بقراره  بعدم احتسابها بجانب احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها على الفريق قبل نهاية المباراة ".

 

 

وطالب وحيد بضرورة تدخل لجنه الانضباط لمعاقبه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلى بعد تهكمه بالألفاظ وبالحركات ضد حارس مرمى الفريق محمد مجدى قبل بداية الشوط الثانى.

 

 

واستكمل  :"نتعرض لضغوط من الجماهير عبر وسائل التواصل الإجتماعى "الفيسبوك" وغيره بغية عدم استكمال مسابقة الدورى المحلى فى أعقاب الأخطاء التحيكيمة المستمرة والتى كانت من الأسباب فى فقدان الفريق العديد من النقاط بجدول مسابقة الدورى المحلى".  

تابع موقع تحيا مصر علي