عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان الجابر لـ تحيا مصر: نجوم مصر صنعتهم مراكز الشباب «فيديو»

تحيا مصر

أكدت إيمان الجابر، رئيس الإدراة المركزية لمراكز الشباب، على تقديم الدولة الدعم لمراكز الشباب من حيث القدرة الإنشائية والرياضية، مؤكدة على أهمية المراكز في خروج بذرة الرياضة المصرية. 

وقالت أيمان الجابر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: " لدينا 450 مركز شباب نسعى لتطويرهم بشكل جيد تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي". 

وأضافت الجابر: " نعمل ليلا نهارا من أجل التطوير، الوزير أشرف صبحي كل أسبوع في محافظة مختلفة، الأسبوع الماضي كنا في شمال سينا، والواحات و غيرها من المحافظات، من أجل رفع كفاءة مراكز الشباب ليس فقط في الناحية الإنشائية ولكن أيضا في الجانب الرياضي". 

وتابعت: " نحاول تقديم كل سبع الدعم لمراكز الشباب في كافة الأنشطة، مؤكدة أن كل مركز شباب يحقق فوزا يحصد نقاط معينه وتتحول تلك النقاط لمبالغ مالية تساهم في زيادة دعم النادي". 

وواصلت: " مراكز الشباب أصبحت مراة للدوريات الكبرى، ونواة للعديد من نجوم قدامى، وكل اللاعبين المميزين خرجوا من مراكز شباب بلادهم". وأستكملت: " سيكون هناك مقر للشهر العقاري في مركز الشباب، ومكنات صرف ألي مثلما هو الحال بمركز شباب الجزيرة، في مراكز الشباب بالقرى حتى يتسنى للجميع". 

تابع موقع تحيا مصر علي