عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حكم لقاء الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري

لاعبي الزمالك-أرشيفية
لاعبي الزمالك-أرشيفية

يشهد ملعب القاهرة الدولي غداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، علي مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا في لقاء الجولة الخامسة عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز.

ويدير محمود ناجي المباراة كحكم ساحة.

ويساعده محمود أبو الرجال ومحمد محمود لطفي.

بينما سيكون أحمد إبراهيم هو الحكم الرابع للمباراة.

وعلى مقعد حكم الفيديو المساعد يتواجد محمود بسيوني ويعاونه عاطف حسين.

وسبق لناجي إدارة مباراة واحدة فقط للزمالك من قبل، كانت ضد حرس الحدود في الموسم الماضي، وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت في الجولة 33.

كما أدار مباراة واحد فقط لسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في الموسم الحالي، وخسر سيراميكا كليوباترا هذه المباراة التي كانت ضد إنبي بهدفين مقابل هدف، في الجولة 7.

موقف الفريقين في الدوري :

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة في هذا الموسم، فاز في 9 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراة واحدة، سجل من خلالها 21 هدف، وتلقت شباكة 6 أهداف في هذا الموسم. 

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، من أصل 14 مباراة، حقق من خلالها 5 إنتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في ثلاث مباريات، سجل فيها 18 هدف، وتلقت شباكة 14 هدف في هذا الموسم.

لعب الزمالك أخر مبارياته أمام نظيره الترجي التونسي انتهت بثلاث أهداف لهدف لصالح الترجي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

غيابات الزمالك في المباراة :

ويعاني الزمالك في الفترة الأخير من العديد من الأزمات الإدارية والمالية، والعديد من الغيابات في صفوف لاعبي الفريق.

وجاء على رأس الغيابات كلا من : الحارس محمد عواد، ومحمد عبد الشافي، محمد عبد السلام، وحازم إمام، محمود عبد العزيز، وأيمن حفني ومروان حمدي، لأسباب مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي