عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو يفجر أزمة داخل الزمالك قبل ساعات من رحيله.. تفاصيل

باتشيكو -أرشيفية
باتشيكو -أرشيفية

رفض جيمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك الحالي، الحلول الودية مع الفريق الأبيض بعد أن قرر الفارس الأبيض الإستغناء عن خدمات مدرب الفريق، وتعيين باتريس كارتيرون والتي من المقرر أن تشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي للصفقة. 

كارتيرون مديرا فينا للزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني للفريق رفض الحلول الودية مع النادي بشأن فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وكان مسئولي النادي الأبيض قد طالبوا البرتغالي بالتنازل عن قيمة الشرط الجزائي داخل العقد المبرم بين الجانبين. 

 

وأضاف المصدر: " المدير الفني للزمالك رفض العرض المقدم من مسئولي النادي بالإكتفاء بقيمة شهر واحد وفسخ التعاقد بالتراضي، وتمسك باتشيكو بقيمة الشرط الجزائي كاملا وهو قيمة 4 شهور مايقدر بحوالي 450 الف دولار. 

 

وتابع المصدر: " تمسك المدير الفني بقيمة الشرط الجزائي جاء بعد الطريقة غير اللائقة التي تم التعامل بها مع المدرب من قبل مسئولي الزمالك، حيث لم يكن لديه علم بنية الإستغناء عن المدرب الإ من خلال وسائل الإعلام وهذ الحديث أكده وكيلة خلال مداخلة تلفزيونية". 

 

يذكر أن جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك سيغادر الفريق بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي مقرر لها اليوم في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. 

 

 يذكر أن باتريس كارتيرون، وصل إلي القاهرة، قادما من السعودية من أجل توقيع عقود تدريب نادي الزمالك.  وإنتهت رحلة باتريس كارتيرون التدريبية مع نادي التعاون السعودي، قادما إلي القاهرة اليوم الخميس، من أجل تولي تدريب نادي الزمالك، وذلك بعدما قررت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك رحيل مدرب الفريق الحالي جايمي باتشيكو، وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

 

وخلال الساعات الماضية إنتشرت تقارير تفيد بعدم رحيل كارتيرون عن التعاون بسبب حملة الغضب الجماهيري من مشجعي سكري القصيم، وأنهم ضغطوا علي إدارة النادي من أجل تجديد الثقة في المدرب الفرنسي وعدم رحيلة إلي مصر من أجل تدريب نادي الزمالك.

 

وتنفرد «تحيا مصر» بتفاصيل الساعات الأخيرة والمؤكدة، لـ"باتريس كارتيرون" مع نادي التعاون السعودي، من خلال مصدر رفيع المستوي بالسعودية، وذلك بعد نهاية مباراة أبها، خلال منافسات الجولة رقم 23 لمنافسات الدوري السعودي، مرورا بمقر النادي حتي مطار جدة، ثم يتجة بالطائرة نحو مصر من أجل توقيع العقود لتدريب نادي الزمالك، وقيادة الفريق خلال لقاء الترجي التونسي، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا، وهوالأمر الذي حدث بالفعل.  

تابع موقع تحيا مصر علي