عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يمنح راموس فرصة ذهبية بتدريب الميرنجي.. تفاصيل!!

راموس - أرشيفية
راموس - أرشيفية

كشفت تقارير إسبانية عن مستقبل سيرخو راموس قائد فريق ريال مدريد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على وجود فرصة تاريخية لقائد الميرنجي ضمن الجهود المبذولة من النادي تقدير لجهود راموس مع الفريق. 

واكد برنامج "الشرينجيتو" في التليفزيوني الإسباني، أن ريال مدريد قدم في عرضه الأخير لسيرخيو راموس فرصة تاريخية بتدريب الفريق الأول عقب اعتزاله ضمن جهود الميرنجي لتقدير جهود قائد ريال مدريد.

الإعلام الإسباني يكشف مصير راموس

وأضح البرنامج أن سيرخيو راموس، لاعب ريال مدريد الحالي، سيتولى الإدارة الفنية للنادي بعد الإعتزال، في دور مساعد المدير الفني الأول، من أجل إكستاب الخبرات الكافية قبل تولى الإدراة الفنية للميرنجي في منصف الرجل الأول. 

وتابع التقرير أن راموس في حالة رفضه لعرض ريال مدريد الأخير، لن يكون له تواجد في الميرينجي مادام بيريز هو رئيس النادي. 

وأختتم التقرير أن قائد خط دفاع ريال مدريد يبحث حاليا العرض المقدم من جانب النادي الملكي رفقة وكيله قبل الإستقرار على القرار النهائي.

ومن ناحية اخري  عرض ريال مدريد على  لاعب الفرق فاسكيز  تجديد عقده لمدة 3 مواسم  بنفس الراتب الذي يحصل عليه الأن،  3.5 مليون يورو، وهو ما لم يلق قبول اللاعب متعدد الاستخدامات وأضافت الإذاعة، أن فاسكيز سيتخذ قراره بشأن وجهته التالية في مارس المقبل.  

وأشارت التقارير أن هناك اهتمام من جانب  نادي إيفرتون بضم  لاعب الملكي فاسكيز، خاصة وأن مدربه كارلو أنشيلوتي يعرفه جيدًا، منذ أن كان مدرب لريال مدريد، ويعلم أنه بإمكانه إحداث الفارق مع الفريق، وإلى جانب إيفرتون، فهناك ميلان أيضاً، والذي يطمح لتكرار نجاحه . 

ريال مدريد يمنح راموس تدريب فريق الميرنجي

و ينتهي عقد  مدافع الفريق راموس مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وحتى الآن، لم يتوصل الطرفان لاتفاق يقتضي ببقاء المدافع الإسباني لفترة أخرى رغم أهميته بالنسبة للمدرب، زين الدين زيدان. 

 وهناك أنباء تشير الي أن أكثر من نادي يرغب في  التعاقد مع راموس وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وليفربول لكن مدافع الميرنجي سيتخذ القرار النهائي خلال الفترات القادمة.  

تابع موقع تحيا مصر علي