عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة إنتر ميلان: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بجانب ميسي ورونالدو

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

أكد زانيتي، اسطورة ولاعب إنتر ميلان، ولاعب المنتخب الأرجنتيني، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد من أفضل 3 لاعبين في العالم. 

وقال زانيتي في تصريحات تلفزيونية: “محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما أفضل ثلاثي بالعالم في الوقت الحالي من وجهة نظري”. 

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت" :"تمكنت من الفوز مع فريق انتر ميلان علي 5 بطولات دوري إيطالي وكانت هذه الفترة كبيرة وهامة للغاية وأتمني أن تعود الأمجاد للفريق مرة اخري ويحققوا النجاح".

وأكمل: "في السابق كان لدينا فريق كبير ومتكامل، ومن الصعب المقارنة بين الأجيال السابقة والجيل الحالي، ولكن هذا الجيل مع تواجد أنطونيو كونتي يستطيع تحقيق البطولات الكبري خلال الفترة الأخيرة".

وزاد: "في عام 2010 خلال فترة تواجد جوزية مورينيو كان الفريق هو الأفضل في أوروبا بشكل عام، ونحن حاليا معنا فريق جيد ويحتاج للاستمرارية من أجل ماوصلة النجاح والمنافسة علي البطولات من أجل كتابة تاريخ كبير لهم مع الفريق وأن تتذكرهم الجماهير".

خافيير زانيتي وأردف: "أنطونيو كونتي يعمل مع الفريق بشكل جيد ونتواجد حاليا في المركز الأول يؤكد أننا نسير بشكل متميز، وأتمني تحقيق الفوز في نهاية المطاف".

وواصل: "وعن خروج يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا لا يهم ولا نهتم بالآخريين، فنحن انتر ميلان ويكون التركيز علي فريقنا فقط، وعن تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو، فإنه أعطي القوة للدوري الإيطالي وأتمني تواجد اللاعبين الكبار دائما داخل البطولة".

وتابع: "ليونيل ميسي لاعب برشلونة لاعب جيد وممتاز وأفضل لاعب في العالم، ولا أستطيع أن أتحدث علي تواجده داخل الدوري الإيطالي احتراما له ولفريق برشلونة، ويجب الإستمتاع به خلال فترة تواجدة في الملاعب، ويجب أن نكون سعداء بتواجد كريستيانو وميسي، وأن الانتقادات التي يتم توجيهها لهم من البعض، فالاستمتاع بهم هو الأفضل فقط".

موعد مباراة ليفربول القادمة

يذكر ان فريق ليفربول يستعد لمباراته المقبلة أمام فريق وولفرهامبتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ويسعى خلالها الفرعون المصري للخروج من مأزق عدم التهديف من أجل الحفاظ على تصدره لقائمة ترتيب هدافي الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي