عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج مباراة الأهلي والإسماعيلي يكشف سر عدم إعادة ضربة الجزاء

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

وضح إبراهيم مبارك، مخرج مباراة الأهلي والإسماعيلي، موقفه من عدم إذاعة لقطة ضربة جزاء المارد الأحمر أمام الدروايش في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مؤجلات الدوري الممتاز. 

وعلق ابراهيم مبارك مخرج المباراة ومدير البرامج الرياضية بالقناة الاولي بالتليفزيون المصري أن حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي احتسبا ركلة جزاء المارد الأحمر دون الحاجة للفار. 

وقال مبارك: "ابراهيم نور الدين والصباحي حكم تقنية الفيديو لم يطلبا من الأساس إعادة اللقطة  وتأكدوا من قرارهم دون الحاجة لكادر جديد لضربة الجزاء". 

وتابع مخرج لقاء الأهلي والإسماعيلي: " أقوم بواجبي دون النظر لأي طرف عن أخر ومعاملتي من خلال ضميري، ولو طلب مني اعادة اللقطة من كادر أو كاميرا أخرى كنت سأفعل ذلك بكل تأكييد لكن هذا لم يحدث ولم يطلب مني حكم الفيديو إعادة لقطات من زوايا أخرى". 

أضاف مبارك : " ركزت على الحكم ابراهيم نور الدين اثناء حديثه مع تقنية الفار حتى يرى الجميع، والكل شاهد انهما اتفقا على احستاب ركلة الجزاء دون النظر للفيديو ، فهي ركلة جزاء تم إحتسابها  من قبل حكم مباراة وأكدها حكم الفيديو". 

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 

واحرز بدر بانون  لاعب الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى الإسماعيلي، في المباراة المقامة  بين الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.

اضاف صلاح محسن  لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى الإسماعيلي، بعد كرة متميزة من لاعب الأهلي مستغلا سرعته،  في المباراة المقامة  بين الفريقين على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.

واعلن بيتسو موسيماني عن التشكيلة الأساسية لمباراة الإسماعيلي كالتالي:

 في حراسة المرمي: محمد الشناوي خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني. خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية. خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي - محمد شريف.

وجاءعلي دكة البدلاء:

في حراسة المرمي: علي لطفي، ومصطفي شوبير في خط الدفاع: سعد سمير ، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعه، أيمن أشرف في خط الوسط: أكرم توفيق، وكوكا، وناصر ماهر، حمدي فتحي في خط الهجوم: بواليا، مروان محسن.

فيما دخل الإسماعيلي مباراة الأهلي بتشكيل مكون من:

  حراسة المرمى: محمد مجدي.

الدفاع: مصطفى فارس – محمد هاشم – مروان الصحراوي – حسين السيد.

الوسط: محمد الشامي – محمد حسن – عماد حمدي – محمد عادل.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف – شكري نجيب.  

تابع موقع تحيا مصر علي