عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد يكشف كيف يعود الزمالك للطريق الصحيح

طارق السيد -أرشيفية
طارق السيد -أرشيفية

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن لاعبين الزمالك تحتاج الي الهدوء، ومن الصعب التعاقد مع جهاز فني جديد في ذلك الوقت.

 وقال طارق السيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الاعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" الفارس الابيض سيخوض مواجهة في قمة الصعوبة أمام سيراميكا كيلوبترا، ونترقب مصير الزمالك أمام الترجي التونسي في مباراته القادمة.

وتابع حديثة قائلاً:" نحتاج الي الأستمرار في بطولة إفريقيا بشكل جيد، ونستمر بالمنافسة في بطولة الدوري الممتاز حتي أخر الوقت، والتوقيع ذلك بتاع ربنا".

وأضاف حديثة قائلاً:": لاعبين الزمالك يجب ان يعود التفاهم  والحب مع بعض، واحد ان يستطيع أن يقف أمامهم".

وأختم:" مصطفي محمد لا نستطيع تعويضة، وكنت افضل أن يرحل في نهاية الموسم بدلاً من الوقت الحالي، وهو سينجح في أوروبا وكنا لانريد رحيله لكن بسبب ظروف النادي الماليه وافقنا علي الرحيل".

 

موعد مباراة الزمالك اليوم:

ومن ناحيه اخري يدخل الزمالك مباراته اليوم أمامك فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق سيراميكا كيلوبترا المركز الثامن برصيد 21 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

بينما يمر نادي الزمالك بمرحلة تذبذب على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، وفي بطولة إفريقيا لم يحقق الفوز في أي مباراة، بينما يرغب الفريق في حصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم من غريمه التقليد الأهلي والذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق.

 

 بينما إنتهت رحلة باتريس كارتيرون التدريبية مع نادي التعاون السعودي، قادما إلي القاهرة  من أجل تولي تدريب نادي الزمالك، وذلك بعدما قررت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك رحيل مدرب الفريق الحالي جايمي باتشيكو، وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ويتعاقد الزمالك معه وذلك بسبب سوء النائج للفريق الفترة السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي