عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. محمد صلاح يزين التشكيل المثالي لدوري الأبطال

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يويفا، عن التشكيل المثالي للجولة الأولى من مرحلة الإياب لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتي أنتهت مسا ء الأربعاء بفوز ليفربول علي لايبزيج وتعادل باريس سان جيرمان مع برشلونة الإسباني.

 

وشهد التشكيل المثالي  تواجد المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد أن أحرز هدفا رائعا في مرمى لايبزيج، الذي ساهم في فوز الريدز بنتيجة هدفين دون رد وتحقيق التأهل للدور القادمة من بطولة دوري أبطال ِأوروبا. 

حراسة المرمى: نافاس لاعب باريس سان جيرمان.

الدفاع: فيليبس لاعب ليفربول، كاباك ليفربول، أرنولد ليفربول.

الوسط: ماني ليفربول، محمد صلاح ليفربول، فابينيو ليفربول، أوليفيرا بورتو، كييزا يوفنتوس.

الهجوم: يوسف النصيري إشبيلية، هالاند بوروسيا دورتموند.

اسطورة إنتر ميلان يتغنىة بمحمد صلاح 

علق خافيير زانيتي أطورة انتر ميلان الإيطالي، عن النجم المصري محمد صلاح، والمحترف حاليا مع فريق ليفربول الإنجليزي، وتحدث عن الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت" :"من الصعب توقع الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، فجميع الفريق الباقية لها تاريخ كبير ويمكنهم الحصول علي البطولة، وفي عام 2010 كنا عائلة واحدة وتواجد مورينيو معنا ساعدنا كثيرا، وأهم صفاتة هي الشخصية الكبيرة داخل الملعب".

وواصل: "محمد صلاح يمكنه تحديد وجهتة المقبلة بشخصة فقط، فهو بطل من أبطال العالم حاليا ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول، فهو من أفضل اللاعبين في العالم، وواجهت لاعبين كبار علي مستوي خط الهجومي، ولكن اللاعب الأصعب التي واجهتة هو رونالدو الظاهرة، ولحسن الحظ أنه كان يلعب معي بالفريق".

وأضاف: "محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هم أفضل ثلاثي في العالم حاليا، ورونالدو وميسي لديهم أرقام كبيرة للغاية وصنعوا تاريخ كبير، وهناك لاعبين قادميين، وليونيل ميسي ليس له مثيل حاليا ومن أفضل اللاعبين، وعن هالاند ومبابي فهم لاعبين كبار للغاية".

وأنهى تصريحاته: "لا أحب أن أقارن بيني وبين زملائي، وهناك لاعبين مميزين مثلا محمد صلاح ولوكاكو وهالاند ومبابي، وهم في بداية المشوار ويستطيعوا تحقيق النجاحات خلال الفترة القادمة باستمرار، وعن أفضل اللاعبين في التاريخ، مارادونا، بيليه، رونالدو الظاهرة، كريستيانو رونالدو وهناك لاعبين آخريين".  

تابع موقع تحيا مصر علي