عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصابي حريق مصنع العبور يكشفون تفاصيل الحادث

تحيا مصر

حالة من الهلع عاشها أهالي مصابي حريق مصنع العبور منذ الساعات الأولى من اليوم الخميس وحتى اللحظات الراهنة، بعد اندلاع النيران في المصنع ليروح ضحاياه العديد.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل جديدة عن حريق مصنع العبور الذي اثار اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حريق مصنع العبور

أكدت مصادر أمنية، أن مصنع العبور مقام على مساحة 1500 متر، ومكون من دور أرضي وطابقين علويين، حيث إن الدور الأرضي كان مستخدم كمخزن لتشغيل وتصنيع المواد الكيميائية ومحظور استخدامه، والطابقين العلويين مستخدمين كمصنع للملابس الجاهزة لتكون النهاية قاسية.

استقبل مستشفى بلبيس المركزى قسم الحروق بمحافظة الشرقية، صباح اليوم، الخميس، عدد كبير من مصابي حريق مصنع العبور، بمحافظة القليوبية.  

مصابي حريق مصنع العبور

كشف محمود محمد أحد مصابى مصنع ملابس العبور، والذي يعمل في المصنع ذاته منذ بداية العام ، عن تفاصيل الحريق منذ الوهلة الأولى، حيث شاهد أدخنة كثيفة من صالة المصنع، وأثناء التوجه إلى منبع الأدخنة لاستطلاع الأمر اصطدم بالأمر الواقع والنيران الكثيفة في وجهه التي تلقاها ودفع زميلاته 3 عاملات أعمارهن لن تتجاوز السادسة عشر أرضًا خوفا عليهن من الحروق، وأصيب بحروق بالجسم بنسبة 25%.

اقرأ أيضًا..ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع العبور

وكان قد تابع اللواء عبد الحميد الهجان حريق مصنع العبور على مدار الساعة فور تلقيه بلاغا بنشوب حريق باحدى مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة اسكان الشباب بمدينة العبور، والذى نشب فى حوالى الساعة الحادية عشر صباح اليوم، حيث تم توجيه عدد 6 سيارات اسعاف من محافظة القليوبية وعدد 4 سيارات اسعاف من محافظات القاهرة والشرقية، كما تم توجيه عدد 11 سيارة إطفاء من القليوبية وسلم هيدروليك وعدد 2 من محافظة القاهرة و2 من محافظة الشرقية بإجمالى 15 سيارة إطفاء.

تابع موقع تحيا مصر علي