عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيامة عثمان 49.. تفاصيل وأحداث مثيرة تتصدر "التريند"

قيامة عثمان- ارشيفية
قيامة عثمان- ارشيفية

قيامة عثمان 49 حصدت على اهتمام الجمهور المصري وكذلك في المملكة العربية السعودية، ليتربع على عرش “التريند” خلال الساعات الماضية، حيث يهتم العديد من الجماهير بالمسلسلات التاريخية المليئة بالإثارة والتشويق.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل مسلسل قيامة عثمان 49 الذي بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ انطلاق الجزء الذي واصل نجاح مسلسل أرطغرل الذي اكتسح جميع المسلسلات التركية.

مسلسل قيامة عثمان 49

مسلسل قيامة عثمان 49، مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49

شهدت أحداث مسلسل قيامة عثمانالحلقة 49، مواجهة بين توغاي وعثمان، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة من الصراعات بين كلًا من المغول والأتراك، ويحاول عثمان تجميع القبائل تحت قيادته حتى يستطيع الخوض في الحرب ضد عدوه، وفي ظل تلك الأجواء يسعى شقيق عثمان أن بكشف هوية الخائن المتسبب في مقتل "بايهوجا".

اقرأ أيضًا..تحيا مصر ينشر الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان.. شاهد

الجدير بالذكر، أن مسلسل قيامة عثمان حقق نسب مشاهدة عالية بالمستوى المحلي والعربي، خاصة وأنه استكمالًا لمسلسل ارطغرل الذي لاقى أيضًا نجاحًا كبيرًا، وحفر مكانة مميزة له ضمن المسلسلات التاريخية التركية التي لها صدى واسع.

تابع موقع تحيا مصر علي