عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صافرة نهاية المباراة.. الزمالك «ملك المرتدات» ينتصر ويحلق في الصدارة (فيديو)

لاعبي الزمالك يحتفلون-أرشيفية
لاعبي الزمالك يحتفلون-أرشيفية

ودع باتشيكو القلعة البيضاء في لخر مبارياته مع الفريق أمام سيراميكا كيلوبترا في الدور الخامس عشر من إنطلاق الدوري الممتاز بفوز قوي للزمالك بنتيجة هدفين دون رد، شهد عي احداث المباراة إستاد القاهرة الدولي، بيقادة حكم المباراة محمود ناجي.

وسجل الدولي المغربي الهدف الأول في المباراة بعد إنطلاقة المباراة بخمس دقائق، من خلال بينيه من نصف الملعب لأشرف بنشرقي، ليتعمق بها علي المرمي ويحرزها علي يسار عامرمحمد عامر حارس سيراميكا.

شاهد الهدف من هنا

الهدف الثاني في المباراة جاء عن طريق لاعب الوسط إمام عاشور في الدقيقة ال18 بعد تمريرات متاواصة من نصف الملعب لنادي القلعة البيضاء، لينهيها إمام بتسديدة قوية أعلي يسار مرمي عامر عامر.

شاهد الهدف من هنا

بينما تألق محمود جنش حارس الزمالك في تصدي كرة محققه من لاعب سيراميكا كيلوبترا بقدمه، واستمر الزمالك في الهجوم لزيادة الاهداف  وكان هجوم الزمالك هو الاخطرعلي مدار الـ 30 دقيقة الاولى في المباراة في المقابل فان فريق سيراميكا حاول مبادلة الزمالك الهجمات.

وحصل علي كارت أصفر ميدو جابر لاعب سيراميكا كيلوبترا في الدقيقة ال31 بعد تدخل قوي علي لاعب الزمالك. 

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل فريق سيراميكا كيلوبترا في المركز التاسع برصيد 21 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

بينما حصل اشرف بن شرقي لاعب الزمالك علي كارت اصفر في الشوط الثاني من احداث اللقاء، وذلك بعد تدخل قوي علي لاعب سيراميكا كيلوبترا.  التبديل الأول خروج محمد توني لاعب سيراميكا كيلوبترا ودخول كوامي بونسو. بينما محمود جنش يتألق وانقذ انفراد لأحمد ياسر ريان فرصة تقليص النتيجة تضيع والفضل لجنش، وفي الدقيقة 71 حصل طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك علي بطاقة صفراء 

بالرغم من الضغط من لاعبي سيراميكا كيلوباترا في أحداث الشوط الثاني، سجل الهدف الثالث في المباراة لصالح الزمالك أشرف بنشرقي في الدقيقة 66 من عمر المباراة، من خلال تمريرة عرضية من الجانب الأيمن من خلال عبدالله جمعه لينهيها بنشرقي في الشباك، في أقصي الجانب الأيمين من الحارس، ولكن لم تتم فرحة القلعه البيضاء بالهدف، بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفار، وظههور تدخل من لاعبي الزمالك قبل الهدف. 

تبديل ثاني لسيراميكا خرج صالح جمعة في الدقية 75 ودخول أحمد محسن الحسين. تبدلين دفعه واحده للزمالك  في الدقيقة 81خروج فرجاني ساسي ودخول أشرف روقا، وخروج أحمد سيد زيزو ودخول شيكابالا.

تبديل ثالث لسيراميكا خروج ميدو جابر ودخول رجب عمران في الدقيقة 83 لعمر المباراة.

تبديلين دفعه واحده للزمالك خروج أشرف بن شرقي ودخول أسامة فيصل، وخروج يوسف أوباما ودخول حسين فيصل في الدقيقة90.  

موقف الفريقين في الدوري بعد نتيجة المباراة :

ويحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة في هذا الموسم، فاز في 9 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في مباراة واحدة، سجل من خلالها 21 هدف، وتلقت شباكة 6 أهداف في هذا الموسم.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، من أصل 15مباراة، حقق من خلالها 5 إنتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في أربع مباريات، سجل فيها 18 هدف، وتلقت شباكة 16هدف في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي