عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع

حالة الطقس- ارشيفية
حالة الطقس- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، حيث شهدت تلك الفترة تقلبات عديد في حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة، إلا أنها عادت لتنخفض من جديد.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف أخبار حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها لقرائه بصفة مستمرة على مدار 24 ساعة.

أخبار حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس في مصر لمدة أسبوع، محذرة المواطنين من الانخداع في ارتفاع درجات الحرارة وارتداء الملابس الصيفية، المر الذي يتسبب في زيادة معدل الإصابات بنزلات البرد.

وأشارت الهيئة، إلى احتمالية سقوط الأمطار، وأماكن ونشاط حركة الرياح، والاضطرابات الملاحية المتوقعة خلال الفترة من اليوم الجمعة الموافق 12 مارس حتى الأربعاء الموافق 17 مارس.

حالة الطقس المتوقعة اليوم

تشهد عدد من المناطق المتفرقة اليوم أمطار خفيفة والتي منها الإسكندرية، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح، على فترات متقطعة، فضلًا عن حدوث نشاط في حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، واضطراب في الملاحة على البحر الأحمر، ويصل ارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار.

عادت درجات الحرارة تنخفض من جديد  بعدما شهدت ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأيام الماضية، لتصل درجات الحرارة اليوم في القاهرة الصغرى 11 والعظمى  23 درجة.

حالة الطقس غدًا السبت 13-3-2021

تظهر الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، وشمال الصعيد، مدن القناة، السواحل الشمالية، وشمال ووسط سيناء.

اقرأ أيضًا..درجات الحرارة اليوم الجمعة 12-3-2021..احذروا تخفيف الملابس

حذر العديد من الخبراء المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية من تخفيف الملابس والإستهانة بدرجات الحرارة مع تلك الموجة التي شهدتها العديد من المحافظات على رأسها القاهرة والجيزة، حيث ارتفعت درجات الحرارة لتصل إلى 34 درجة، الأمر الذيكان من شأنه انتشار تحذيرات جمة خصوصًا لأن تلك التقلبات من شأنها رفع نسب حالات البرد التي قد ينتج عنها زيادة عدد إصابات فيروس كورونا المستجد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي